تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,26 نوفمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 36733

"جابر" يعين رئيسة لقسم تأمين صحي الكرك من خارج المديرية ويستبعد المكلفة برئاسته وتوصيات مدير الصحة .. وثائق

"جابر" يعين رئيسة لقسم تأمين صحي الكرك من خارج المديرية ويستبعد المكلفة برئاسته وتوصيات مدير الصحة .. وثائق

"جابر" يعين رئيسة لقسم تأمين صحي الكرك من خارج المديرية ويستبعد المكلفة برئاسته وتوصيات مدير الصحة ..  وثائق

24-07-2020 08:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ايمن العمري - اثار قرار لوزير الصحة الدكتور سعد جابر بتعيين مديرة لمديرية التأمين الصحي في محافظة الكرك الاستهجان، اذ قرر تعيين مديرة من خارج ادارة التأمين الصحي واستبعاد المكلفة أصلاً بالقيام بأعمال المدير وهي احدى موظفات مديرية تأمين صحي الكرك.

وكان مدير صحة الكرك قد كلف الادارية صباح عقل الطراونة بالقيام بأعمال رئيس قسم التأمين الصحي في المحافظة اعتباراً من تاريخ 1/9/2019، كما أن الادارية الطراونة قد حصلت على المركز الاول في الترشيح للوظائف الاشرافية في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الكرك، وذلك بناء على الدورات والملاحظات وعلامات التقييم ومدى الملائمة لشغل المنصب.

وفاجأ الوزير جابر بقرار تعيين سيدة بوظيفة رئيس قسم التأمين الصحي بناء على تنسيب الامين العام سنداً لأحكام المواد أ/90 و 91/أ و 92/ج/2 من نظام الخدمة المدنية رقم لسنة 2020، بتعيين السيدة "ذ،ر" لتعمل رئيساً لقسم التأمين الصحي في مديرية الشؤون الصحية لمحافظة الكرك.

وسجلت الادارية صباح الطراونة اعتراضاً امام وزير الصحة الدكتور سعد جابر، تطالبه فيها بما وصفته حقها في ان تكون مديرة لقسم التأمين الصحي في مديرية الشؤون الصحية لمحافظة الكرك.

وفيما يلي وثائق تبين توصية مديرصحة الكرك بتكليف الطراونة رئيساً لقسم التأمين الصحي بالكرك، بالاضافة الى كتاب تكليفها بالقيام برئيس قسم التأمين الصحي والاعتراض المقدم لوزير الصحة الدكتور سعد جابر.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36733

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم