حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 269

بابجي تقدم تكتيكاً جديداً يمنع الغش

بابجي تقدم تكتيكاً جديداً يمنع الغش

بابجي تقدم تكتيكاً جديداً يمنع الغش

22-07-2020 09:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تهدف بابجي موبايل، إلى الحفاظ على على بيئة ألعاب عادلة لجميع اللاعبين، عبر اتباع تكتيك جديد يتمثل في مراقبة نزاهة اللاعبين ومنعهم من الغش أثناء اللعب.
قدمت شركة بابجي موبايل طريقة جديدة تدعى تكتيك فترة مراقبة السلامة، لتحديد الغشاشين في لعبتها الشهيرة. وتستخدم بابجي موبايل الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) لفترة مراقبة السلامة.
وقد تم تصميم النظام الجديد بطريقة ستحدد تلقائياً اللاعبين الذين يحاولون اكتساب مزايا غير عادلة من خلال انتهاك اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة.
إذا حاول لاعب القيام بمحاولات غير عادلة في لعبة أو بمجرد اكتشاف أي سلوك مثير، فإن التكتيك الجديد سيزيل اللاعب المخالف من قائمة انتظار المطابقة. يُطلب من جميع اللاعبين في اللعبة أن يلعبوا اللعبة في فترة مراقبة السلامة.
وصرح ناطق باسم الشركة في بيان صحفي قائلاً، إنه خلال فترة مراقبة السلامة لن يتم مطابقة اللاعبين مع لاعبين ليسوا تحت مراقبة السلامة أو تسجيل أي أرباح أو إحصائيات من مبارياتهم. بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن اللاعبون أيضاً من تكوين رسالة جماعية وسيكونون قادرين فقط على الوصول إلى أوضاع لعبة محدودة.
وتعليقاً على تقديم هذا التكتيك الجديد، يقول فريق بابجي موبايل، إنه ملتزم تماماً بمواصلة ضمان تجربة لعبة مذهلة ومعاملة جميع المستخدمين بشكل متساو وعادل، وفق ما ورد في صحيفة “إنديان إكسبرس” البريطانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 269

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم