حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11813

انتحار حفيد إلفيس بريسلي .. والدته تزوجت مايكل جاكسون و نيكولاس كيج

انتحار حفيد إلفيس بريسلي .. والدته تزوجت مايكل جاكسون و نيكولاس كيج

انتحار حفيد إلفيس بريسلي  ..  والدته تزوجت مايكل جاكسون و نيكولاس كيج

13-07-2020 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضربت مأساةٌ جديدة عائلة ملك الروك "إلفيس بريسلي" بانتحار حفيده "بنجيمان كيو" عن عُمرٍ ناهز 27 عامًا، حيث عثرت السلطات على جثّته في قصره الذي يقطن به في مدينة كالاباساس، كاليفورنيا، وعلى ما يبدو فأنّ الشّاب الرّاحل قد أطلق النار على نفسه.

وصرّح مُدير أعمال والدة بنجيمان "ليزا ماري" قائلًا: "إنها محطمة القلب تمامًا ولا يُكمن تعزيتها وأكثر من أن تكون مُدمّرة، لكنها تحاول أن تظل قوية لتوائمها البالغة من العمر 11 عامًا وابنتها الكبرى رايلي. كانت تعشق ذلك الصبي. كان حب حياتها".

وكشفت الشرطة أنها ردت على مكالمة "رد إنقاذ" في حوالي الساعة 6:30 صباح يوم الأحد، مضيفة: "عند وصولهم، عثروا على الضحية التي أصيبت بعيار ناري في الجذع العلوي، وتمّ إعلان وفاة الضحية في مكان الحادث"، إذ شوهد المسؤول الرسمي خارج القصر يوم الأحد بينما كانت الشرطة وسيارة الطبيب الشرعي متوقفة بالقرب من القصر أيضًا.

بنجيمان كيو هو ابن ليزا ماري والموسيقي داني كيو، ولطالما تحدثت ليزا ماري سابقًا عن الشبه الذي يجمع بين ابنها مع والدها إلفيس، واصفةً تشابههما بـ "الخارق"، علمًا بأنّ "ليزا ماري" هي الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي.

قالت ليزا ماري 51 عامًا، مُسبقًا: "يشبه بن إلفيس كثيرًا. كان الجميع يأخذونه لالتقاط صورة معه لأنّ التشابه خارق. أحيانًا أشعر بالإرهاق عندما أنظر إليه".

تزوجت جدة بنجيمان "بريسيلا"، 75 سنة، من إلفيس بريسلي في عام 1967 لكنهما انفصلا بعد ست سنوات. أنجبا ابنة واحدة فقط "ليزا ماري" في عام 1968. توفي إلفيس بعد تسع سنوات فقط في عام 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا.

تزوجت ليزا ماري وزوجها الأول داني كيو في 3 أكتوبر 1988 وطلقا في 6 مايو 1994، وأثمر زواجهما عن طفلين، بنجيمان وشقيقته الممثلة رايلي كيو.

تزوج مايكل جاكسون بعد عشرين يومًا من انفصال ليزا ماري عن داني كيو رسميًا. وفي عام 1996، تقدمت بطلب الطلاق مستشهدة بالاختلافات التي لا يمكن حلّها بينهما.

وكان لدى ليزا ماري زواج ثالث من الممثل العالمي نيكولاس كيج استمر لمدة شهرين في عام 2002.

وفي عام 2006 تزوجت من مايكل لوكوود الذي أنجبت منه توأمها فينلي وهاربر في عام 2008، ويقال إنهما قد دخلا في معركة حضانة سيئة وانفصلا في عام 2016.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11813

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم