حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد بالصور و الفيديو .. طليق أصالة الأول "أيمن الذهبي" يكشف مفاجآت عن انفصالهما
طباعة
  • المشاهدات: 8811

شاهد بالصور و الفيديو .. طليق أصالة الأول "أيمن الذهبي" يكشف مفاجآت عن انفصالهما

شاهد بالصور و الفيديو .. طليق أصالة الأول "أيمن الذهبي" يكشف مفاجآت عن انفصالهما

شاهد بالصور و الفيديو  ..  طليق أصالة الأول "أيمن الذهبي" يكشف مفاجآت عن انفصالهما

01-07-2020 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - على الرغم من مرور 15 سنة على انفصال الفنانة أصالة وزوجها الأول أيمن الذهبي، لكن يبدو أن الأخير مازال يشعر بالندم على طلاقه لها.

جاء ذلك بعدما خرج "أيمن"، في مقطع فيديو، يحكي ذكريات جديدة عن انفصاله عن "أصالة"، وبدا عليه التأثر الشديد، مؤكدًا أن هناك علاقة قوية تربطه بها، وهي أولادهم، مشيرًا إلى أنها ربتهم تربية سليمة وصحيحة.

وتابع أنه يتواصل مع "أصالة" باستمرار، وأن علاقتهما أكبر من الزواج، لافتًا إلى أنه عانى كثيرًا بعد طلاقهما لمدة وصلت إلى عامين، وأن عددًا من النجوم ساعدوه في محنته، لكن "أصالة" تزوجت بعد فترة قصيرة من طلاقهما.

يذكر أن أصالة لديها ولدين من أيمن أيمن الذهبي، وهما "شام، وخالد"، ووقع الطلاق بينهما عام 2005.


الذهبي تحدث باكياً عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، عن ذكرياته "الفظيعة" مع اصالة، وقال معقباً على قرار انفصالها عن طارق العريان: زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمه.. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت 12 سنة لكن الحياة لازم تمشي.وأضاف: أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبداً من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمدالله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي عشان هيك طلعت منها دون أي عواقب.

تابع قائلاً: أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، وأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهذا الشيء بيخليني دايما ممنون له".
وبكى عندما توقف أمام ذكرياته مع اصالة قائلا: ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعاً ما فيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها.

شام ابنة أصالة ووالدها ايمن الذهبي
أضاف: لو اصالة طلبت أي خدمة منى لن أتاخر سواء على المستوى الفني أو المستوى الشخصي "كرمال التاريخ والعشرة والأولاد"، لافتاً أن زواجه الثاني وانجاب طفلته أنجيلا لم يكن مخططا له.

يذكر أن المطربة السورية اصالة تجاوزت خلافاتها المستمرة مع طليقها أيمن الذهبي والد ابنتها شام وابنها خالد، وداعبت أنجيلا ابنته من زوجته الجديدة، التي ذهبت إلى منزل اصالة في القاهرة بصحبة شقيقتها الكبرى.
ونشرت شام الذهبي ابنة اصالة وشقيقة انجيلا ايمن الذهبي الصورة وعلقت قائلة: الحب هو دائما الجواب"، لتعكس ان والدتها لن تخلط بين مشاكلها مع زوجها السابق ايمن الذهبي وعلاقتها بأبنته التي تبلغ من العمر 3 أعوام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8811

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم