حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9244

كيم كاردشيان تبيع أسهماً في شركتها بـ200 مليون دولار

كيم كاردشيان تبيع أسهماً في شركتها بـ200 مليون دولار

كيم كاردشيان تبيع أسهماً في شركتها بـ200 مليون دولار

30-06-2020 01:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتزم كيم كاردشيان وِست بيع حصة في شركة منتجات التجميل التي تمتلكها مقابل مائتي مليون دولار أميركي، في صفقة قدرت قيمة شركة نجمة تلفزيون الواقع التي أسستها قبل ثلاث سنوات بمليار دولار أميركي.

ويبدو أن المشتري، مؤسسة "كوتي إنك" مالكة "كوفر غيرل" التي ستحصل على عشرين في المائة من أسهم "كاي كاي دبليو بيوتي"، معجبة للغاية بأداء أسرة كارداشيان بوجه عام: العام الماضي اشترت "كوتي إنك" 51 في المائة من أسهم خط إنتاج أدوات التجميل الذي بدأته كايلي جينر الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "كوتي إنك"، بيتر هارف، إن "كيم أصبحت أيقونة عالمية معاصرة اليوم". تصريحات هارف تشبه تصريحاته عن جينر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأفادت "كوتي إنك"، يوم الاثنين، بأنها تتوقع إتمام الصفقة العام المقبل.

كاردشيان وِست التي تقدم برنامج تلفزيون الواقع "مواكبة عائلة كارداشيان" Keeping Up with the Kardashians أسست شركة "كاي كاي دبليو بيوتي" عام 2017، وتواصلت مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين يبلغ عددهم مئات الملايين، كي تبيع ملمع الشفاه وكريمات الجسم والعطور.

لا تزال النجمة (39 عاماً) تروج لمنتجات "كاي كاي دبليو بيوتي" عبر الإنترنت، وستساعد في ابتكار منتجات جديدة.


تعتزم مؤسسة "كوتي إنك" في المقابل الدفع باسمها التجاري في مزيد من الدول حول العالم، وربما العمل على منتجات مختلفة مثل مرطبات البشرة وغسول الشعر. تأمل المؤسسة أيضاً أن تساعد علامة كارداشيان التجارية واسعة الانتشار في تعزيز المبيعات والتواصل مع فئات من المتسوقين الأصغر سناً، ممن ينفقون وقتاً طويلاً في تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.

الأسماء التجارية المملوكة لمؤسسة "كوتي إنك" التي تضم "ماكس فاكتور" لمستحضرات التجميل، وملمع أظافر "سالي هانسن"، لا يمكنها منافسة "كاي كاي دبليو بيوتي" في القدرة على التواصل مع المشاهدين والعملاء. سجلت "ماكس فاكتور" على سبيل المثال 585 ألف متابع على "إنستغرام"، بينما يتابع "كاي كاي دبليو بيوتي" 4.4 ملايين شخص على الموقع نفسه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9244

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم