حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 546

آرسنال يعود لطريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي

آرسنال يعود لطريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي

آرسنال يعود لطريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي

26-06-2020 03:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وضع آرسنال حدا لنتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 – صفر على مضيفه ساوثهامبتون يوم الخميس، في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز بيرنلي 1 – صفر على ضيفه واتفورد.

افتتح اللاعب الشاب إدوارد نيكيتاه التسجيل لمصلحة آرسنال في الدقيقة 20، قبل أن يضطر ساوثهامبتون للعب بعشرة لاعبين في الدقيقة 85، عقب طرد لاعبه جاك ستيفنز.

واستغل آرسنال النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف جوزيف ويلوك الهدف الثاني للفريق الملقب بـ(المدفعجية) في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 43 نقطة في المركز التاسع بترتيب المسابقة، متفوقا بفارق ست نقاط على ساوثهامبتون، صاحب المركز الرابع عشر.

ويأتي هذا الفوز ليعيد بعضا من الهدوء والاتزان داخل أروقة آرسنال، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ أن استؤنفت فعالياتها منتصف الشهر الجاري، عقب توقفها ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخسر آرسنال أمام مانشستر سيتي وبرايتون في المرحلتين الماضيتين، ليصيب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، ويقلص من حظوظه في اقتناص أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

وعاد بيرنلي إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، بعد فوزه الصعب 1 – صفر على ضيفه واتفورد.

ورفع بيرنلي، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد واتفورد، الذي لم يحقق أي انتصار منذ فوزه المفاجىء على ليفربول (المتصدر) في شباط الماضي، عند 28 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطة وحيدة أمام مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة).

ويدين بيرنلي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جاي رودريغيز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 73.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 546

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم