حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 871

نصائح للطهي بجهاز الطبخ البطيء تقدمها طاهية محترفة

نصائح للطهي بجهاز الطبخ البطيء تقدمها طاهية محترفة

نصائح للطهي بجهاز الطبخ البطيء تقدمها طاهية محترفة

24-06-2020 12:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت طاهية أمريكية محترفة عن مجموعة نصائح لاستخدام جهاز الطهي البطيء يجب أن تعرفها كل ربة منزل.
وأصبح الطبخ البطيء كنهج شائعاً جداً في السنوات القليلة الماضية، حيث تتباهى المجموعات على فيس بوك بآلاف الأعضاء الذين يعرضون إبداعاتهم المطبوخة ببطء.
لورا فرانكل هي كاتبة وطاهية شهيرة مولودة في الولايات المتحدة، وقد شاركت مؤخراً مجموعة من النصائح والحيل التي يجب أن نتبعها جميعاً في المنزل باستخدام جهاز الطهي البطيء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:
استخدام اللحوم في درجة حرارة الغرفة
تنصح لورا بعدم استخدام اللحوم من الثلاجة مباشرة، وإخراج اللحوم قبل نصف ساعة من طهيها وتقول "اللحوم في درجة حرارة الغرفة تكون أكثر راحة ومرونة، والعصائر الطبيعية تكون موزعة بالتساوي".
تسخين جهاز الطبخ البطيء بشكل مسبق
بنفس الطريقة التي تقوم فيها ربة المنزل بتشغيل الفرن لتسخينه قبل استخدام، كذلك يجب أيضاً تشغيل جهاز الطبخ البطيء قبل الطهي.
وتقول لورا "يضع الكثير من الناس مكونات وصفة الطهي ثم يشغلون جهاز الطهي البطيء، لكن هذا الجهاز يشبه الفرن الصغير، والافضل تشغيله لمدة 20 دقيقة إضافية قبل عملية الطهي".
إضافة بسكويت الزنجبيل إلى أطباق اللحوم
في حين قد يبدو الأمر غير عادي، تنصح لورا بإضافة خبز الزنجبيل أو كعك الزنجبيل مع أطباق اللحوم مثل أطباق لحم البقر واللحم المشوي، وكشفت لورا أن إضافة خبز الزنجبيل يعطي نكهة إضافية للحوم ويعطيها ملمساً مميزاً.
استخدم الطماطم المعلبة المناسبة
قالت لورا إنها تفضل طماطم البرقوق المقشرة بالكامل على الطماطم المسحوقة، حيث يمكن أن يصبح الصنف المسحوق في كثير من الأحيان طرياً عند طهيه لفترة طويلة من الزمن. صفّي الطماطم، وانقليها إلى وعاء واضغطي بيديك لسحقها إلى قطع صغيرة.
نكهة بعض الأطعمة أفضل في اليوم التالي
قالت لورا "هناك حقيقة يجهلها الكثيرون، ففي المطاعم، حساء اليوم هو في الحقيقة حساء الأمس، وذلك لأن الأطباق بما في ذلك الحساء وأطباق اللحوم تعطي طعماً أفضل في اليوم التالي، لأن النكهات تصبح أكثر كثافة".
استخدمي دائماً قطع اللحم ذات اللون البني
إذا كنت قد حمّرت اللحم بنجاح قبل إضافته إلى جهاز الطهي البطيء ولكن لديك بعض القطع الصغيرة ذات اللون البني التي تعتقدين أنه يجب عليك التخلص منها، فلا تفعلي ذلك.
بدلاً من ذلك، قالت لورا إنك بحاجة إلى كشطها من المقلاة ووضعها في قدر الطهي البطيء، لأن هذه القطع غالباً ما تكون القطع التي تضيف نكهة أفضل للحوم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 871

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم