حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 709

بينها المشروم .. هذه الأطعمة تذيب الدهون الزائدة في الجسم‎

بينها المشروم .. هذه الأطعمة تذيب الدهون الزائدة في الجسم‎

بينها المشروم ..  هذه الأطعمة تذيب الدهون الزائدة في الجسم‎

12-06-2020 04:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عادة ما يكون الأمر محيرًا ومثيرًا للإحباط، عندما يتعلق بإتباع نظام غذائي معين لفقدان الوزن، حيث كثيرًا ما لا تظهر النتيجة المرجوة أو تكون بطيئة للغاية.

وفي حين أن هناك العديد من الأطعمة التي تساعد بالفعل، في إنقاص الوزن، هناك أطعمة أخرى تتميز بقدرتها على إذابة الدهون الزائدة في الجسم، وتسرّع من عملية فقدان الوزن، وهو ما نكشف عنه فيما يلي من خلال مجلة ”ميس كيرا“:

الأرز البني
يتميز الأرز البني بقدرته على إذابة الدهون الزائدة جنبًا إلى جنب، مع الحفاظ على الصحة، ويمكن الاستفادة منه من خلال إضافة ما يساوي حجم قبضة اليد من الأرز البني إلى الوجبات، وسيكون الفرق واضحًا بسرعة.

المشروم
بجانب ثرائه بالمغذيات الأساسية للجسم والفيتامينات والمعادن، للمشروم فعالية كبيرة في إنقاص الوزن وإذابة الدهون، خاصة أنه يحتوي على مستويات منخفضة من السعرات الحرارية.

الخوخ المجفف
يعتبر واحدًا من أفضل العلاجات الطبيعية للإمساك، بجانب ثرائه بالألياف وقدرته على إذابة الدهون الزائدة بفعالية. كما يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم.

المخللات
المخللات غنية بالخل والماء والألياف، وتكاد لا تحتوي على أي سعرات حرارية، واحتواء المخللات على الخل يساعد في زيادة معدل حرق الكربوهيدرات في الجسم، حتى 40٪، فبمجرد أن يتمكن الجسم من حرق الكربوهيدرات، يصبح من الأسهل حرق الدهون الزائدة وإذابتها.

بذور اليقطين
تعد البذور بوجه عام صحية للجسم، ويأتي تعزيز فقدان الوزن من بين فوائدها العديدة، وخاصة بذور اليقطين التي تعزز حرق وإذابة الدهون، وتساعد في الوصول للوزن والشكل المرجو بوتيرة أسرع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 709

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم