حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12122

لبناني يفجر نفسه و زوجته… و يترك رسالة طالبا من الله أن يسامحه!

لبناني يفجر نفسه و زوجته… و يترك رسالة طالبا من الله أن يسامحه!

لبناني يفجر نفسه و زوجته… و يترك رسالة طالبا من الله أن يسامحه!

06-04-2011 02:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وقعت جريمة قتل ما زالت ملابساتها شبه غامضة، صباح أمس، في شارع معوّض في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، أسفرت عن مقتل كل من ع. ج. (47 عاماً) وزوجته ن. ي. (46 عاماً).
 
وترددت أكثر من رواية حول أسباب الجريمة، حيث أوردت وكالات الأنباء المحلية والأجنبية خبراً مفاده أن الزوج أقدم على الانتحار بسبب أوضاعه المادية القاهرة، ففجر نفسه وزوجته بواسطة قنبلة يدوية، تاركاً رسالة يطلب فيها من الله أن يسامحه.
 
غير أن مصادر أمنية نفت لـصحيقة “السفير” أن يكون ع. قـــد ترك أي رسالة، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية، التي لم تنته بعد، تشير إلى إطلاق عيارات نارية من قبل الزوج تجاه الزوجة، قبل فتح القنبلة.
 
وأفادت إحدى صديقات الزوجة أن العائلة كانت تمرّ في ظروف مادية قاهرة، في الآونة الأخيرة، وعندما قمت بزيارتها قبل خمسة أيام، أخبرتني ن. بأنها تريد الطلاق من زوجها، بعدما أضاع كل أموالها التي ورثتها عن والدها«.
 
ولفتت السيدة، وهي مقرّبة من الزوجة، إلى أن الزوج »صرف ما قيمته حوالى نصف مليون دولار، وراكم على نفسه ديوناً كثيرة. أما سبب المشكلة الأخيرة فكان رفض الزوجة بيع الشقة التي يقطنون فيها، غير أنها وافقت في نهاية المطاف«.
 
وتستغرب صديقة ن. أن يكون زوجها »قد ترك أي رسالة. فهو انفعالي، كما أن علاقته بزوجته في الفترة الأخيرة تخللتها الكثير من الإشكالات، خصوصاً أنه لم يترك لها، من سبعمئة ألف دولار، سنتاً واحداً«.
 
يذكر أن للزوج وزوجته ثلاثة أولاد، هم سامي (23 عاماً) ومحمد (19 عاماً) وأحمد (16 عاماً).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12122
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2011 02:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم