حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4121

يوفنتوس وميلان ينتظران هفوة من الانتر المتصدر

يوفنتوس وميلان ينتظران هفوة من الانتر المتصدر

يوفنتوس وميلان ينتظران  هفوة من الانتر المتصدر

27-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

  

 

سرايا - روما - (ا ف ب) يسعى يوفنتوس الثاني وميلان الثالث الى تضييق الخناق على انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة عندما يحل الاول ضيفا على اودينيزي ، ويستضيف الثاني جنوى الرابع ، فيما تنتظر الثالث مهمة صعبة امام كاتانيا في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

ويتصدر انتر ميلان الترتيب برصيد 46 نقطة مقابل 43 ليوفنتوس 40و لميلان.

 

ويأمل يوفنتوس وميلان الى استغلال التراجع في المستوى الذي يعاني منه انتر ميلان منذ بداية العام الحالي حيث سقط في فخ التعادل امام ضيفه كالياري 1 - 1 ، وخسر امام مضيفه اتالانتا 1 - 3 قبل ان يحقق فوزا صعبا على سمبدوريا 1 - صفر الاحد الماضي.

 

ودفع انتر ميلان ثمن فوزه على سمبدوريا غاليا لانه خسر جهود مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طرد في الدقيقة 41 لاحتجاجه على قرارات الحكم دومينيكو سيلي عقب انذاره لاعب الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش ، وكذلك مهاجمه البرازيلي ادريانو الذي اوقف 3 مباريات بعدما استندت اللجنة التأديبية الى صور الفيديو التي بدا فيها يوجه لكمة الى المدافع دانييلي غاستالديللو دون ان ينتبه الحكم سيلي لذلك.

 

وسيتابع مورينيو المباراة من المدرجات ، فيما سيغيب ادريانو عن مباريات كاتانيا وتورينو الاحد المقبل وليتشي في السابع من شباط المقبل.

 

بيد ان انتر ميلان يملك من الاسلحة ما يكفي لتعويض غياب ادريانو خصوصا الارجنتينيان هرنان كريسبو وخوليو كروز والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

 

وسيحاول انتر ميلان استغلال المعنويات المهزوزة لدى اصحاب الارض بعد 3 هزائم وتعادل واحد علما بانه حقق فوزين فقط في مبارياته العشر الاخيرة.

 

في المقابل ، يخوض يوفنتوس اختبارا سهلا نسبيا امام مضيفه اودينيزي الذي تراجعت نتائجه منذ فترة طويلة بعدما كان تصدر الدوري في بداية الموسم.

 

ولم يذق اودينيزي طعم الفوز في مبارياته العشر الاخيرة في مختلف المسابقات ويعود فوزه الاخير الى الثالث من كانون الاول الماضي عندما تغلب على دينامو زغرب الكرواتي 2 - صفر في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.

 

ويطمح فريق السيدة العجوز في مواصلة نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة وتحقيق فوزه السادس في مبارياته السبع الاخيرة في الدوري ، معولا على صانع العابه وقائده المخضرم اليساندرو دل بييرو والتشيكي المخضرم بافيل ندفيد والهداف البرازيلي اماوري.

 

من جهته ، يأمل ميلان في استغلال عاملي الارض والجمهور لتخطي عقبة جنوى الرابع والثأر لخسارته امامه صفر - 2 في المرحلة الثانية من الدوري.

 

ويتسلح ميلان بفوزه الكبير على مضيفه بولونيا 4 - 1 الاحد الماضي والمعنويات العالية للاعبيه خصوصا نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا صاحب الثنائية في مرمى بولونيا في اول مباراة له منذ رفضه العرض الخيالي لمانشستر سيتي الانكليزي 120( مليون يورو) ، وكذلك نجمه الجديد الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام الذي افتتح رصيده في الكالشيو بتسجيله الهدف الرابع في مرمى بولونيا.

 

ويرصد روما مباراة ميلان عندما يستضيف باليرمو وكله امل في خسارة جنوى لانتزاع المركز الرابع.

 

وتسلق روما المراتب في صمت بعدما كان يحتل المركز الثاني عشر اواخر العام الماضي ليرتقي الاحد الماضي الى المركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه نابولي 3 - صفر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4121
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم