حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • امام وزير التعليم العالي .. جامعة مؤتة تُجبر طلبة ماجستير الـ MBA على اعادة الامتحان الشامل رغم تقديمه الكترونياً بنجاح بحجة "مشاكل تقنية"
طباعة
  • المشاهدات: 4239

امام وزير التعليم العالي .. جامعة مؤتة تُجبر طلبة ماجستير الـ MBA على اعادة الامتحان الشامل رغم تقديمه الكترونياً بنجاح بحجة "مشاكل تقنية"

امام وزير التعليم العالي .. جامعة مؤتة تُجبر طلبة ماجستير الـ MBA على اعادة الامتحان الشامل رغم تقديمه الكترونياً بنجاح بحجة "مشاكل تقنية"

امام وزير التعليم العالي ..  جامعة مؤتة تُجبر طلبة ماجستير الـ MBA على اعادة الامتحان الشامل رغم تقديمه الكترونياً بنجاح بحجة "مشاكل تقنية"

07-06-2020 12:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - اشتكى طلبة الماجستير MBA في جامعة مؤتة والبالغ عددهم 32 طالباً وطالبة، كانوا قد قدموا الامتحان الشامل في كلية ادارة الاعمال بتاريخ 1/6 و 3/6، بحيث تقدم الطلبة للامتحان بشكل الكتروني "اونلاين"، وبمتابعة حثيثه من الاساتذه ومشرف امتحان الشامل.
وقال الطلبة في شكوى بثوها لسرايا انه تواصل معهم مشرف الامتحان والاساتذه ليبلغوهم ان الامتحان سوف يتم اعادته يوم الثلاثاء القادم، حيث جاء الخبر بشكل مفاجئ وصادم ولم يكن هناك اي اجابه عن سبب الغاء الامتحان، حيث افادت الكلية ان هناك مشاكل تقنية في نتائج الاجابات، وذلك بعد احتجاج الطلبة على قرار الجامعة، وفق قولهم.

و أكد الطلبة في رسالتهم لسرايا انهم قامو بتسليم اجاباتهم وحسب الاصول على الموقع الالكتروني المخصص للامتحان وشاهد ذلك الاساتذه ومشرف الامتحان واعطو موافقتهم وقبولهم لكل خطوات الامتحان وتسليم الاجابات وذلك بشهادة كل الطلاب (٣٢طالب) ومشرف الامتحان.

وأكد الطلبة انهم تواصلوا مع أحد المطلعين على نتائج الامتحان والذي أكد ان الاجابات متوفره ولا مشاكل تقنيه، وان الاجابات وصلت الى الاساتذة دون اي مشاكل وان احدهم قام بطباعة الاجابات و وبدأ بتصحيح الاوراق.

وقال الطلبة انه من الصعب الآن التقدم للامتحان لأن هُناك ظروف وترتيبات خاصه لدى اغلب الطلاب بالإضافة للكلف الماليه العاليه لان مده الامتحان تتجاوز ١٠ ساعات متواصله على الانترنت "الاونلاين"، مشيرين ان الطلاب لا يجب ان يتحملوا مسؤولية ان كان هُناك فشل بالعمليه فهي من جهة الجامعه، خاصة ان لا مشاكل تقنية ظهرت اثناء تقديم الامتحان.
وختموا انه تم عقد امتحانين تجريبيات ونجح الطلاب بالعمل على البرنامج وبارك الاساتذه جهود الطلاب وتم اجراء الامتحان على هذا الاساس.
وناشد الطلبة وزير التعليم العالي الدكتور محيي الدين توق بالنظر في قرار الجامعة والعمل على انصافهم، مؤكدين انهم مروا بظروف اجتازوها بصعوبة حتى تمكنوا من تقديم الامتحان الشامل الكترونياً، وليس من السهل تجاوزها مرة اخرى.
كما حاول عدداً من الطلبة التواصل مع وزير التعليم العالي إلا انهم لم يتمكنوا من ذلك.
من جهتها سرايا حاولت التواصل مع جامعة مؤتة للوقوف على حيثيات اعادة الامتحان الا انها لم تتلقى رداً على ذلك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4239

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم