حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10005

ميشلين غريب تصرح : باسكال مشعلاني تزوجت بالسر

ميشلين غريب تصرح : باسكال مشعلاني تزوجت بالسر

ميشلين غريب تصرح : باسكال مشعلاني تزوجت بالسر

27-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - فجأة وبلا مقدمات قامت ميشلين غريب ميشا (السكرتيرة السابقة للمطربة اللبنانية باسكال مشعلانى) بكشف النقاب عن زواج باسكال سرا من الملحن اللبنانى ملحم ابو شديد! ميشلين قامت بكشف النقاب عن امر هذا الزواج السرى بعد ان فوجئت بباسكال تستغنى عن خدماتها وتقوم بطردها من مكتبها بعد ان ظلت تعمل معها منذ بداية مشوارها الفنى فما كان منها اى ميشلين الا ان قررت رد الصاع صاعين لها وذلك بتوزيع منشور على مجموعة من الصحفيين الكبار فى بيروت كشفت فيه امر هذا الزواج.   


 وقالت ضمن ما قالت ان الزواج تم منذ عام تقريبا وحضرت هى مراسمه بنفسها حيث انهما كما تقول قاما بقضاء شهر العسل بايطاليا وان لقاءاتهم طيلة الفترة الماضية كانت تتم هناك. وبررت ميشلين قيام باسكال بالاستغناء عن خدماتها بعد ان حكت لاحد معجبيها عن سر زواجها السرى من الملحن.   


واضافت انه شديد الغيرة عليها من المعجبين حيث يقوم بسجن كل من يغرم بها اويقترب منها تماما كما حدث مع المعجب المصرى الذى طاردها 6 سنوات ووصل الامر به للسفر خلفها لبيروت والنوم اسفل منزلها ومطاردتها. وقام زوجها السرى بابلاغ السلطات عنه دون ان يظهر على سطح الاحداث باسمه او شخصه فتم استصدار قرارا امنيا بمنع المعجب من دخول بيروت.
 وبعد عام من هذا نجح هذا الشخص فى العودة لبيروت مرة ثانية ومطاردتها فامسك به اهلها وسلموه للشرطة وتم الكشف عن جواز سفره المزور ومن ثم تم ترحيله لمصر. يذكر ان باسكال ظلت فى كل احاديثها السابقة تؤكد انها غير متزوجة ولم تعثر على الرجل المناسب الذى تهبه قلبها وحياتها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10005
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم