حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1372

تفسير رؤية فستان الزفاف

تفسير رؤية فستان الزفاف

تفسير رؤية فستان الزفاف

04-06-2020 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحمل أحلام الفتيات والنساء إليهن رؤية فستان الزفاف. وتختلف الرؤي لهيئة الفستان، ومحل ارتدائه؛ فمنهن من تراه باللون الأبيض، وهناك من تراه بالأسود، أو الأزرق أو القرنفلي. وقد تحلم المرأة بفستان الزفاف مهترئاً أو أن تصاب بشيء ما أثناء ارتدائها له. فما الذي تشير إليه رؤية فستان الزفاف في المنام؟

تفسير رؤية فستان الزفاف
غالبا ما تشير رؤية المرأة لفستان الزفاف في الحلم إلى تفكيرها بأمر الزواج، أو يتعلق ذلك باقتراب موعد زفافها في الواقع.
يشير تفسير رؤية ستان الزفاف مُدمراً، أو مهترئاً إلى عدم اكتمال زواج سابق، وقد يشير إلى مخاوف المرأة من الإلتزام والزواج أصلاً.
وإن حلمت المرأة بأن على فستان زفافها غبار؛ فهذا يعني أنها فقدت عذريتها، وحملت بطفل قبل بضعة أشهر من موعد زفافها، مما جعلها تشعر بالسوء وتأزم الموقف.
وقد يشير اتساخ فستان الزفاف أيضاً على عدم طول أجل هذا الزواج.
وإن حلمت المرأة بأن دم الحيض قد لوث ستان زفافها الأبيض فهذا يعني أن زفافها لن يتم بسبب معتقدات أو أفكار شخصية.
وإن حلمت المرأة بأحدهم يُخرب فستان زفافها فهذا يعني أن أحدهم يهدد بتخريب زفافها بالفعل، أو أن هناك مشكلة على وشك الحدوث بسبب سوء الاختيار.
وإن رأت المرأة في حُلمها أن هناك كلب ضخم يُقدم على فستان زفاها، ليقطعه، ويمضغ قماشه بين أنيابه؛ فهذا يعني خيانة متوقعة من أحد المقربين أثناء حدوث الزفاف.
وقد يشير تسير رؤيا ارتداء فستان الزفاف في حل ضخم على اهتمامك مع شريكك بزفافكما القادم.
وقد يشير ذلك أيضاً إلى ما يقدمه كل منكما لأجل نجاح هذه العلاقة، واستمرارها.
وإن رأت المرأة في منامها أنها ترتدي فستان الزفاف بمكان آخر غير فهذا يعني أنها صاحبة الرؤيا تغتر كثيراً بنفسها، وذلك ما يجعل كثيراً ممن حولها لا يرون بها سوى شخصية مغرورة، تعشق افتعال الكثير من الأمور للفت الأنظار.
ومن رأت في منامها أنها تتسوق من أجل شراء فستان الزفاف فهذا يشير إلى مدى تقدير العروس واعتزازها بعلاقتها بالشريك.
وإذا رأت الفتاة في حُلمها فستان الزفاف فهذا يشير إلى إنجذابها عاطفياً لأحدهم، أو لكل ما هو بسيط وغير معقد.
كذلك فمن كان فستان زفافها مفتوحاً، ونظيفاً، هذا يشير إلى حياة زوجية سعيدة في انتظارها.
وقد يشير رؤية الفتاة لنفسها في الزفاف عروس تُزف إلى اقتراب موعدها للحصول على ثروة ضخمة، أو أرباح هائلة. أو أنها على وشك الزواج بعريس ثري، وأن علامة هذا العريس هو دخوله لحياتها بالوقت المناسب، وبأكثر طريقة مناسبة.
ويشير حُلم المرأة المتزوجة بأنها ترتدي فستان الزفاف على اقتراب ميعاد حملها، أو انتهاء الكثير من المشاكل التي تموج بها حياتها الزوجية على وشك الانتهاء.
كما وتشير رؤية العزباء لنفسها ترتيد فستان الزفاف وتتردد في الدخول إلى قاعة الاحتفال، أو انتهاء الفرح دون دخولها إليها على نجاتها من زيجة غير مناسبة، وأنها سوف تتعرض لبعض المتاعب التي ستتجاوزها بصبر وثبات فور انتهاء هذه العلاقة.
و يحدث أن يحلم رجل بأنه يرتدي فستان الزفاف، وهذا يعني أنه يحلم بتحقيق أمر خيالي، أو غريب على الجمع. [2]
تفسير رؤية فستان الزفاف الغير مناسب
قد تحلم الفتاة بأن فستان الزفاف لا يناسبها بسبب مقاسه، وعلى الأغلب هنا فإن تفسير الرؤية بشكل محدد يعتمد على ما إذا حلمت بأنها تكتشف ذلك قبل الزفاف أم أثناء الزفاف.
وقد يعتمد الأمر على كم الاستعدادات أو التجهيزات التي تسبق الدخول بالحياة الجديدة.
فإن رأت الفتاة أن فستان زفافها ذو حجم كبير فهذا يعني أن الزواج في الوقت الحالي ليس بالخيار المناسب لها؛ لأن أحد علامات الزفاف السعيد هو ملائمة الفستان للعروس.
وعلى عكس الفستان ذو الحجم الكبير فإن الفستان إذا كان صغيراً مقارنة بمقاس المرأة التي حلمت به، فهذا يعني أنها تستطيع الوصول لأهدافها، وأنها ستتمكن من الحصول على الفستان بمقاس ملائم بحلول زفافها.
تفسير رؤية فستان الزفاف بلون غير الأبيض
تشير رؤية فستان الزفاف باللون الأسود إلى تخوف صاحبته من الالتزامات طويلة الأمد والتي تأتي بناءاً على قرارات سريعة.
وقد يشير فستان الزفاف الأسود إلى مواجهة خوفك من هذا الالتزام، والذي يحركك بشكل إيجابي إلى اتخاذ قرارك بمنتهى الشاجعة.
وإن حلمت المرأة بأن فستان زفافها أحمر اللون، فهذا يشير إلى وجود بعض النوايا السيئة والتي تقود إلى هذا الاختيار الأبدي؛ مثل الخيانة أو الكذب أو السرقة، أو ترهيب الآخرين من أجل تحقيق انجاز طويل الأمد.
ويشير فستان الزفاف الأزرق إلى توفر الخير، ووجود الكثير من الفرص لإنجاز الكثير من الأمور، ويشير كذلك إلى شعور الرائية بأنها حرة وبأن هناك المزيد من الخيارات الحسنة بانتظارها.
أما بالنسبة لرؤية فستان الزفاف باللون القرنفلي فهذا يشير إلى الحب، أو إلى الاستشفاء بسبب علاقة الحب التي تحياها صاحبة الحلم، ويشير إلى شعورها بأجواء الطاقة الإيحابية من فرح وسعادة وطيبة، وتأثير محمود.
و على العكس قد يشير فستان الزفاف القرنفلي إلى عدم نضج صاحبته في الحب أو العلاقات العاطفية بشكل عام.
تفسير رؤية ارتداء إحداهن لفستان الزفاف
يشير الحلم برؤيتك لإحداهن ترتدي فستان الزفاف إلى شعورك بالغيرة تجاهها، ومن كل الظروف التي دوماً تُهيأ لها.
وتشير رؤيتك لإحداهن تجرب فستان الزفاف أو ترتديه إلى شعورك الدائم بأنك في مرتبة أقل منها.
وبالنسبة للرجل الذي يرى في منامه حبيبته السابقة ترتدي فستان الزفاف فهذا يشير إلى تساؤلك عما إذا كان بإمكانك العودة إليها وإتمام مراسم الزفاف.
وقد تشير رؤية إحداهن ترتدي فستان الزفاف على حسن نيتك تجاه هذه الفتاة، وأمنيتك لها بالزواج.
وتشير رؤية صديقتك المقربة ترتدي فستان الزفاف على اقترابك من خطوة هامة ستُمكنك من تحقيق نجاح عظيم، وربح كبير، يُمكنك من استثماره كما يجب.
تفسير رؤيا فستان الزفاف والموت
يسود اعتقاد بأن رؤية المرأة أو الفتاة لنفسها بفستان الزاف فأل غير حسن لأنه يرتبط باقتراب الأجل.
ويسود اعتقاد آخر يربط رؤية المرأة لنفسها ترتدي فستان الزفاف مع سماعها لصوت الموسيقى، ورؤيتها للاحتفال؛ فإذا حدث وسمعت إلى التصقيف والغناء أو الموسيقى كان هذا فأل غير حسن، وإذا لم تسمع أمراً إن هذا مُطمئن بعض الشيء.
وما يربط تفسير رؤية فستان الزفاف بالموت رُغم أنه تقابل لضدين؛ هو أن هذا يعني ما يجول باللاوعي من مخاوف وترقب للزواج، ومن التأثير الصادم لحدوث الأمر أو لاقترابه.[1]
وبشكل عام فإن رؤية فستان الزفاف في الحلم تشير بشكل ما إلى موقف الرائي من الزواج. وقد تعني من جهة أخرى تفسير فستان الزفاف كقطعة ملابس، وهذا يتم تأويله بأنه نجاح على مستوى الثروة أو العمل، أو يعني الفوز بجائزة مثلاً. ففستان الزفاف هنا إشارة إلى خطوة انتقالية، وإلى حياة جديدة، وهو أمر يقترب به كثيراً إلى تأويله في عالم الواقع؛ لهذا فإن المكان الذي يُعقد به الزفاف يعكس من جهة أخرى صورة تفسيرية لأمنيات صاحبته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1372

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم