حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 527

تطوير الأعمال ينظم لقاءً عن بُعد حول ريادة الأعمال

تطوير الأعمال ينظم لقاءً عن بُعد حول ريادة الأعمال

تطوير الأعمال ينظم لقاءً عن بُعد حول ريادة الأعمال

02-05-2020 09:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقد مركز تطوير الأعمال اليوم السبت، لقاءً عن بُعد، بعنوان "أطلق العنان لمهاراتك في ريادة الأعمال ما بعد الازمة".

وقدم الخبير الدولي البرازيلي روبيرتو جاندارا المتخصص في مجال السلوكيات الريادية والمعتمد من قبل منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية أسس وإجراءات ونصائح تحفيزية لخريجي برنامج "انهض" المشاركين في الجلسة عن بُعد حول كيفية تحويل التحديات الناجمة من الأزمة إلى فرص مستلهمين من السلوكيات والصفات الريادية التي يملكونها.

وبين للمشاركين من رواد الأعمال من خريجي برنامج "انهض" بمشاركة ما يزيد عن 80 ريادياً وريادية، الأفعال الواجب انتهاجها لتحويل الأفكار والفرص الناجمة عن الأزمة إلى فرص.

وأكد أهمية تسليط الضوء على مراعاة الجانب الإنساني من خلال تقديم الدعم النفسي من قبل رواد الاعمال لموظفيهم والحفاظ على العلاقات مع العملاء وأصحاب العمل للخروج بمشاريع ريادية مبتكرة.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال نايف استيتية، إن الأردن يشكل واحة خصبة لانشاء مشاريع خاصة، مضيفا أن المركز يعمل مع كافة الجهات لايصال أي صاحب فكرة أو مشروع إلى كل ما يحتاجه من خدمات.

ويذكر أن البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي "انهض" برنامج وطني يهدف إلى محاربة البطالة، خصوصاً بين الشباب من خلال تعزيز نهج التشغيل الذاتي عوضاً عن التوظيف، وبالتالي تمكينهم من إقامة مشاريع تنموية تحقق فرص العمل لتأمين مصدر دخل مناسب لهم.
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 527

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم