حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 495

أكاديمية بلغار الاسلامية تستعين بجامعة ال البيت لتدريس طلبتها عن بعد.

أكاديمية بلغار الاسلامية تستعين بجامعة ال البيت لتدريس طلبتها عن بعد.

أكاديمية بلغار الاسلامية تستعين بجامعة ال البيت  لتدريس طلبتها عن بعد.

28-04-2020 10:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تلقت جامعة ال البيت طلبا عاجلا من أكاديمية بلغار الاسلامية في جمهورية تتارستان لتقديم المساعدة من خلال عقد محاضرات – عن بعد- لطلبة الاكاديمية في مجالات متخصصة بالشريعة، نظرا لما تتمتع به الجامعة من سمعة عريقة في تدريس العلوم الشرعية وتفوقها في مجال التعلم عن بعد،
و في ضوء شح المواد الدراسية المتوفرة باللغة العربية في الاكاديمية ، وكذلك تأثير أزمة فيروس كورونا على التعليم لدى الطلبة فيها اوعز رئيس جامعة ال البيت ا. د عدنان العتوم بتقديم المساعدة العاجلة وضمان عدم انقطاع العملية التعليمية لدى طلبة الأكاديمية، حيث قامت الجامعة من خلال دائرة العلاقات الدولية و عمادة كلية الشريعة في الجامعة بالتواصل مع الاكاديمية وتم تقديم دورة في مادة مقاصد الشريعة على شكل محاضرات عبر الانترنت اعدت خصيصا للاكاديمية يقدمها ا. د احمد القرالة الأستاذ بكلية الدراسات الفقهية والقانونية في جامعة آل البيت رئيس تحرير المجلة الأردنية في الدراسات الإسلامية ويتم التواصل مع الطلبة عبر الإنترنت بشكل دوري للإجابة على أسئلتهم والتفاعل المباشر معهم.


ومما يجدر ذكره، أنّ جامعة آل البيت ومن خلال دائرة العلاقات الدولية كانت قد تباحثت مع أكاديمية بلغار الاسلامية لاستكمال اجراءات التعاون الثنائي بين الجانبين في المجالات الاكاديمية والعلمية بما فيها تبادل الأساتذة في مجالات الشريعة واللغة العربية ضمن اطار مذكرة تفاهم يصار الى توقيعها من قبل الطرفين الا أنّ أزمة فيروس كورونا حالت دون استكمال الاجراءات اللازمة. وتأتي هذه المبادرة لتعزيز التعاون مع العديد من الجامعات والاكاديميات على المستوى المحلي والاقليمي والدولي في شتى المجالات العلمية والأكاديمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 495

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم