حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 466

بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي

بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي

بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي

23-04-2020 01:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يا أبناء الأردن الكرام،،،
يحل علينا شهر رمضان المبارك هذا العام ضيفاً عزيزاً، في ظل هذه الظروف الطارئة، رمضان هذا العام له طعم مختلف ومذاق خاص وروحية فريدة.

رمضان هذا العام يحتاج منا تكافلاً حقيقياً نتحسس به حاجات الناس ومعاناتهم، نحول فيه الولائم التي اعتدناها إلى دعم ومساندة للأهل والأقارب والأرحام والفقراء والمحتاجين لنظهر صورة الاردن الحقيقية وصورة الأردني الزاهية الطيبة.

الشهر الفضيل ستلتقي فيه الأسر على مائدة الرحمن تزيد فيه من الدفء والمحبة والتآلف والتراحم التي افتقدها الكثيرون منا، رمضان هذا العام سنعمر بيوتنا بصلاة التراويح لنطرد منها الشيطان والبغضاء ويحل محلها الرحمة والسكينة.

رمضان هذا العام سنقدم كلفة الإفطار إلى أرحامنا وجيراننا وأبناء وطننا ممن هم في حاجة إليها، رمضان هذا العام سيبتكر الأردنيون صوراً من التكافل والتعاون نحو من انقطعوا عن أعمالهم نتيجة الوباء الذي حل بالعالم من عمال وحرفيين وغيرهم .
رمضان هذا العام سنشغله أثناء النهار وبعد التراويح مع كتاب الله تلاوة وتدبراً، مع المطالعة لنوسع الآفاق والمدارك .

أيها الأردنيون الكرام:
لقد ضربتم مثلاً وقدمتم أنموذجاً يحتذى في النظام والإنضباط والالتزام والتخطيط والتكافل، فلنستثمر في هذه الصورة الزاهية المشرقة التي افتخر بها جلالة الملك أمام العالم أجمع، وأصبحنا مضرب المثل في كافة أنحاء المعمورة وحققنا نجاحاً في مكافحة جائحة كورونا، وعلينا أن نستثمر هذا النجاح بنجاحات أخرى في تقدم ورفعة وطننا.

أيها الاخوة:
شدة وتزول قريبا بأذن الله، فلنستغل أيام الدعاء المستجاب في هذا الشهر الكريم خاصة عند الإفطار وساعات السحر لندعو لوطننا أن يبقى صامداً عزيزاً وأن يرفع الله الغمة ويزل الكرب عنا وعن الانسانية جمعاء.

بارك الله لكم في هذا الشهر الفضيل وتقبل صلاتكم وصيامكم وزكاتكم وصدقاتكم وصلتكم للأرحام والضعفاء والمساكين سائلين الله عزوجل أن يعمنا برحمته الواسعة ببركة شهر القرآن الكريم .

حفظ الله الأردن عزيزاً قوياً منيعاً مصاناً من كل مكروه بإذن الله تعالى أرضاً وقيادة وشعباً والإنسانية جمعاء

تقبل الله طاعاتكم
وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية

حزب الوسط الإسلامي

الخميس ٢٩ شعبان ١٤٤١م الموافق ٢٣ نيسان ٢٠٢٠م


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم