حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 205

كورونا: القدس المحتلة تُسجّل 5 إصابات الأربعاء

كورونا: القدس المحتلة تُسجّل 5 إصابات الأربعاء

كورونا: القدس المحتلة تُسجّل 5 إصابات الأربعاء

23-04-2020 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سجّلت مدينة القدس المحتلة، يوم الأربعاء، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، في منطقة الثوري ومخيم شعفاط وجبل المكبر.

وسُجلت إصابتان في حيّ الثوري، وإصابتان في مخيم شعفاط، وإصابة في بلدة جبل المكبر، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في الضفة وغزة والقدس إلى 479.

وكانت حملة "وعيك بحميك"، قد أفادت في وقت سابق، من يوم الأربعاء، بأن إحدى الإصابات الخمس، تعود إلى الشابة، أسيل محمد جليل عبده (24 عاما)، في بلدة جبل المكبر.

ولفتت الحملة إلى أن المصابة هي أسيل محمد جليل عبده (24 عاما)، وناشدت كل المخالطين باتباع التعليمات الخاصة بالمخالطين من حيث الدخول إلى الحجر الصحي وإجراء الفحص اللازم.

ووأشارت الحملة إلى أن المصابة لا تعاني من أي أعراض وأجرت الفحص بمبادرة ذاتية، وهي من سكان شارع مكة مقابل حي القنبر في جبل المكبر وتعمل في محل للهدايا في البلدة.

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، في الإيجاز الصحافي الصباحي حول آخر تطورات فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الأربعاء، إن الإصابة لسيدة من كفر عقب شمالي القدس المحتلة ومن ضمنهم 139 إصابة من مدينة القدس المحتلة.
وأكدت الكيلة أن حالة المصابين بالفيروس مستقرة ولا يوجد أي حالة في العناية المركزة، وقد تماثل 69 من المصابين للشفاء. وأشارت إلى أن وزارة الصحة أجرت 26 ألف فحص منذ بداية ظهور الفيروس، في فلسطين، حتى الآن.

وقالت إن عدد الموجودين في الحجر المنزلي بإشراف من الوزارة، وصل إلى 10790، وفي مراكز العزل الصحي إلى 253.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 205

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم