حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1370

كيف ستعود الحياة إلى الدوري الإنكليزي الشهر المقبل؟

كيف ستعود الحياة إلى الدوري الإنكليزي الشهر المقبل؟

كيف ستعود الحياة إلى الدوري الإنكليزي الشهر المقبل؟

10-04-2020 11:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
زفت وسائل الإعلام البريطانية أنباء سارة لعشاق الدوري الإنكليزي الممتاز، بالكشف عن آخر ما توصلت إليه الأندية لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه، باستئناف موسم 2019-2020، بعد جائحة كوفيد-19، التي تسببت في تعليق النشاط الكروي في بلاد الضباب منذ ما يقرب من شهر.

وفي الوقت الذي تتضارب فيه الشائعات حول مصير الموسم وإمكانية إلغائه مع زيادة تفشي الوباء، قالت صحيفة "ميرور” إن الأندية بالكاد استقرت على الخطوط العريضة أو بالأحرى وضعت استراتيجية بالتنسيق مع السلطات، لإعادة الحياة إلى ملاعب إنكلترا مع نهاية الشهر المقبل أو بداية يونيو/ حزيران على أقصى تقدير.

وأشار التقرير إلى أن الأندية ستحصل على أجهزة الكشف عن كورونا، للتأكد من سلامة اللاعبين والعاملين بشكل يومي حتى لا تنتشر العدوى بينهم، ومن المفترض أن تنتهي هذه الإجراءات في غضون شهر من الآن، تمهيدا لاستئناف الموسم بعد أسبوعين أو ثلاثة من وقت الانتهاء من الإجراءات الطبية الاحترازية، بناء على رغبة الأندية.

وفي الختام، أوضح المصدر أنه في أفضل الأحوال ستُستكمل مباريات الموسم خلف أبواب مغلقة، وقد يستمر الوضع كما هو عليه لموسم آخر، وذلك بطبيعة الحال، إذا لم تنته الجائحة في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أنه قبل تعليق النشاط في إنكلترا لأجل غير مسمى، كان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البريميرليغ للمرة الأولى بمسماه ونظامه الجديدين منذ 30 عاما، بتربعه على الصدارة برصيد 82 نقطة، مبتعدا بـ 25 نقطة ومباراة أكثر من حامل لقب آخر نسختين مانشستر سيتي، وذلك قبل انتهاء الموسم بتسع جولات فقط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1370

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم