حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2601

محافظ اربد يؤكد ضرورة التزام المواطنين بالحجر في الكريمة

محافظ اربد يؤكد ضرورة التزام المواطنين بالحجر في الكريمة

محافظ اربد يؤكد ضرورة التزام المواطنين بالحجر في الكريمة

10-04-2020 05:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفقد محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الجمعة اجراءات الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في بلدة الكريمة بلواء الاغوار الشمالية .

وجال العتوم يرافقه قائد المنطقة العسكرية الشمالية ومتصرف اللواء راكان القاضي وعضو لجنة الاوبئة مسؤول ملف كورونا في الشمال الدكتور وائل الهياجنة، على عدد من احياء الكريمه ومنازل مواطنين مطبق عليهم نظام الحجر الصحي بعد سحب عينات منهم خلال الايام الماضية اظهرت سلبيتها.

واكد العتوم، على اهمية تطبيق اجراءات الحجر المنزلي للمخالطين للمدة المقررة قبل ان تعاد لهم الفحوصات للتاكد من عدم اصابتهم بالفيروس بشكل قطعي .

وعرض رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة شوكت الصقور ، لاجراءات البلدية المتخذة منذ اعلان اصابة احد المخالطين لسكان في الكريمه بفيروس كورونا .

وبين ان البلدية تواصل حملاتها الخاصة بتعقيم الاحياء السكنية والاسواق ومحيط منازل المحجورين ضمن اجراءات الوقاية من انتشار الفيروس .

من جهته ، اكد عضو لجنة الاوبئة، مسؤول ملف كورونا في اربد الدكتور وائل الهياجنة ، ان فرق الاستقصاء الوبائي تواصل عملها بشكل مكثف خلال فترة الحظر الشامل للوصول الى مخالطين ، لافتا الى عدم تسجيل اصابات في اربد لليوم السادس على التوالي ما يدعو الى التفاؤل بنتائج العينات المنتظرة سواء لمخالطين او عينات عشوائية .

وكانت فرق الاستقصاء الوبائي سحبت اكثر من 137 عينة من الكريمه ومناطق في الاغوار الشمالية ثبت سلبية مائة عينة منها لغاية الان .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2601

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم