حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3117

محافظ المفرق لسرايا :ضبط ٣٤٩شخصا و٣٣٨ مركبة واغلاق ٤٦منشأة تجارية منذ بداية حظر التجوال

محافظ المفرق لسرايا :ضبط ٣٤٩شخصا و٣٣٨ مركبة واغلاق ٤٦منشأة تجارية منذ بداية حظر التجوال

محافظ المفرق لسرايا :ضبط ٣٤٩شخصا و٣٣٨ مركبة واغلاق ٤٦منشأة تجارية منذ بداية حظر التجوال

09-04-2020 02:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة -قال محافظ المفرق ياسر العدوان ان الاجهزة الامنية قامت بضبط 349 شخصا و 338 مركبة واغلاق 46 منشأة تجارية في المحافظة خالفوا التعليمات الامنية منذ بداية حظر التجول التي تشهده المملكة بسبب فيروس كورونا .

وبين العدوان لسرايا انه تم بدء عملية توزيع الطرود الغذائية بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية والجمعيات للاسر المحتاجة والتي لا تتقاضى اي مصدر دخل مشيرا الى انه استفاد 2700 اسرة من هذه المساعدات وتم ايصالها للبيوت جميعها .

واوضح العدوان ان سبب وضع اغلاقات اسمنتية في الشوارع الفرعية للتخفيف على وسط المدينة التي تكثر بها البنوك والمحال التجارية واعادة توزيع القوى الامنية على المناطق الاخرى .

واشار العداون لسرايا  الى ان حظر التجول ساهم في انخفاض معدل الجريمة في المحافظة مشيرا الى ان الاجراءات الامنية المتخذه سابقا في المحافظة مستمرة في عملها لضبط اي خارج عن القانون .

وفيما يتعلق بحدود جابر بين الاردن وسوريا والتي تقع في محافظة المفرق فبين العداون ان حركة المواطنين مغلقة والحركة التجارية مستمرة بها بشكل طبيعي .

واضاف الى انه تم الايعاز لاصحاب المخابز بالبيع المتنقل بين القرى التي لا تتوفر فيها مخابز في مختلف انحاء المحافظة .
 
وثمن العدوان تعاون المواطنين في المحافظة على حظر التجوال والالتزام بالتعليمات مع الاجهزة الامنية مشيرا الى ان 90% من معالجة الوباء تقع على عاتق المواطن نفسه

وختاما بين العدوان ان توجيهات وزير الداخلية المستمرة هي تطبيق اوامر الدفاع وتعليمات ادارة مركز الازمات بشدة وحزم وبعداله ومحاباة بين الجميع مع مراعاة الحالات الانسانية من خلال الاجهزة المختصة ومعاملة كافة قاطني المحافظة على قدر واحد من المساواة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3117

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم