حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1420

الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة آسيوى وإجمالى عدد الوفيات يصل إلى 11

الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة آسيوى وإجمالى عدد الوفيات يصل إلى 11

الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة آسيوى وإجمالى عدد الوفيات يصل إلى 11

06-04-2020 05:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقدت وزارة الصحة الإماراتية، مؤتمرا صحفيا حول مستجدات انتشار فيروس كورونا المستجد، وقالت فريدة الحوسنى المتحدث باسم القطاع الصحى فى الإمارات، إنه تم تسجيل وفاة لمقيم آسيوي وأن الإجمالي يصل إلى 11 وفاة.
وأشارت فريدة الحوسنى، إلى تسجيل 277 إصابة جديدة بـ كورونا يرفع الإجمالي إلى 2076 .
كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، اليوم الاثنين، إجرائها أكثر من 220 ألف فحص مخبرى فى الدولة، للكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالتعاون مع مختلف الجهات الصحية فى الدولة، فى إطار الجهود الحكومية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين والزوار فى الدولة، والحد من انتشار الفيروس .
ووفقا لحساب الصحة الإماراتية على تويتر، تؤكد الأرقام الأخيرة كفاءة وقدرات النظام الصحى فى الدولة وجاهزيته للتعامل مع فيروس كورونا المستجد .
يذكر أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، أعلنت أمس الأحد، عن رصدها 102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، تم التعرف عليها من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقا، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدى، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، ليصل إجمالى الحالات التى تم تشخيصها إلى 570 حالة .
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الحالات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة، شملت شخصا من كل من (نيوزيلاندا، سلوفاكيا، المغرب، اليونان، الصين، فرنسا، ألمانيا، الجزائر، العراق، كولومبيا، فنزويلا، بولندا)، وشخصين من كل من (البرازيل، السويد، أستراليا، أثيوبيا، كندا، لبنان، السودان، السعودية والبرتغال)، و3 حالات من كل من (إيطاليا وإيرلندا)، و6 أشخاص من مصر، و7 أشخاص من كل من (الإمارات والفلبين)، و16 شخصا من بريطانيا، و30 شخصا من الهند.
.
موضحة أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة .
كما أعلنت الوزارة عن حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد لسيدة عربية تبلغ من العمر 47 عاماً، تعود إلى إصابتها بعدة أمراض مزمنة مما عرضها الى مضاعفات أدت الى الوفاة.
.
منوهة بشفاء 3 حالات جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، مبينة أن هذه الحالات تعود لشخص من الفلبين وشخصين من الهند، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 58


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1420

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم