حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1259

كلمات وعبرات وشجات وآههات .. في رثــــــــــاء صــــــــــديقي العظيم ..

كلمات وعبرات وشجات وآههات .. في رثــــــــــاء صــــــــــديقي العظيم ..

كلمات وعبرات وشجات وآههات  ..  في رثــــــــــاء صــــــــــديقي العظيم  ..

05-04-2020 12:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لماذا ياصديقي الغالي لماذا ذهبت بهذه السرعة لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة لحظات وكأنك لم تكن هنا كأنك لم تأتي وكأنك ما دخلت هذه الدنيا ألمني فراقك ياغالي ..
كل لحظة بعد سماعي نبأ وفاتك... تأتيني ذكرياتك في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة ولا أدري هل تتسابق لتواسيني أم أنها تخشى من أن تطول لحظات الألم ..
لا أدري يا صديقي هل رماك القدر في طريقي لتزيد من عذاباتي وألامي لا أدري بما أعزي نفسي لحظات رهيبة مرت علي بسرعة البرق ووزن جبل سحقتني أكملت على ما تبقى ..
ادعو الله أن تكون من اهل الجنه أعلم أنك لن تكلمني أعلم أنك لن تأتيني لكني أتمني من كل قلبي أن تعود الحظات ساعة لأقول لك أن تنتبه لطريقك لأقول لك سامحني لأقول لك أحبك واني لن أنساك وأني وأني وأني الى أن ترضى وتسامحني ..
رحمك الله رحمة واسعة صديقي رحمك الله رحمة واسعة لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهذا القدر ..
أفتقدك كثيرا صديقي يا أرق وأنقى قلب عرفته أنا أتألم بلا ألم وأبكي بلا صوت نارفي صدري بلا لهب وقودها ذكرى فتيلها لحظات أنهت حياة أنسان لم تكتمل فرحته في هذه الدنيا أنسان عاش للناس فرح لهم وواساهم وأعان الكثيرين منهم أنسان قلبه كريشة الطائرالأبيض ..
كم أفتقدك وكم أشعر بالوحدة كل من هم حولي ليس فيهم أبو زكريا ،،،،
أشعر وكأني في أرض غريبة أسرح للحظات أتأمل فيها الماضي يوم ما كنت تدخل علي وأنت مبتسم، أشتقت لأسمع منك الكلمات التي كنت تواسيني بها أشتقت لأسمع منك تلك الكلمات التي كنت تشجعني بها...
يشهد الله أنني لم أرافق أحدا من قبلك له مثل ما فيك من سعة صدر وحسن خلق وصلة مع ربه كما أنت ...
اتمنى من يقرأ كلماتي ان يدعو لصاحبيي بالرحمه والثبات عند السؤال اللهم أرحم “اسماعيل سالم مسلم التراكية” اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مرارة الدود الى جناتك جنات الخلود الله يرحمه ويسكنه في فسيح جناته وإن لله وأن إليه راجعون.

أخوك المخلص دوماً .... باسل القطاطشة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1259
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-04-2020 12:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم