حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5684

معوزون يطالبون بتمديد مدة استقبال طلبات دعم الخبز

معوزون يطالبون بتمديد مدة استقبال طلبات دعم الخبز

معوزون يطالبون بتمديد مدة استقبال طلبات دعم الخبز

04-04-2020 09:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين - طالب معوزون في مناطق نائية بمحافظات وألوية الجنوب الحكومة بضرورة تمديد مدة استقبال طلبات دعم الخبز لمدة أسـبوع على اقل تقدير لحين تمكينهم من تقديم طلباتهم الكترونيا بهدف الاستفادة من عملية الدعم.

وبين معوزون في اتصالات مع "سرايا" إن صندوق المعونة الوطنية قد أعلن صباح اليوم انه لن يتم استقبال أي طلب جديد بعد منتصف ليلة اليوم بخصوص الدعم دون مراعاة للظروف الحالية التي يمرون بها بسبب حظر التجول وعدم امتلاكهم أجهزة هواتف نقالة متصلة بشبكة الانترنت.

وبينوا إن اغلب الأجهزة الخلوية الموجودة بحوزتهم من النوع القديم ويختصر استخدامها على الاتصالات الكلامية فقط، فيما أن البعض منهم أحيانا وفي الظروف العادية يضطر لقطع مسافات في سبيل الاتصال مع الآخرين لعدم وجود معيدات بث في مناطقهم النائية.

ولفتوا انتباه المسؤولين الحكوميين إلى أن حالة حظر التجول المفروضة بسبب فيروس كارونا منذ حوالي 3 أسابيع حالت دون تمكنهم من اللجوء إلى أشخاص متمرسين في مجال التكنولوجيا لمساعدتهم في عملية تقديم طلبات الدعم إليهم الكترونيا.

وأوضحوا انه وفي حال تمسك الحكومة بقرارها بعدم التمديد فان ذلك سيحرمهم من حقهم المشروع في عملية الاستفادة من دعم الخبز الذي ينتظرونه بفارغ الصبر منذ بداية العام الحالي، فيما أن آلية التقديم التي كانت متبعة خلال الأعوام السابقة كانت ميسره من حيث الإجراءات المتبعة وأفضل من الآلية الجديدة والمعمول بها حاليا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5684

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم