حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 996

تسليم مستحقات عمال المياومة في مرافق المدن الصناعية الاردنية

تسليم مستحقات عمال المياومة في مرافق المدن الصناعية الاردنية

تسليم مستحقات عمال المياومة في مرافق المدن الصناعية الاردنية

04-04-2020 11:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكن مايقارب ٢٥٠ من عمال المياومة العاملين في مختلف مرافق ادرات المدن الصناعية الاردنية من استلام مخصصاتهم المالية وفق خطة وضعتها شركة المدن الصناعية الاردنية منذ اليوم الأول تماشيا مع الالية التي وضعتها الحكومة لهذه الغاية في ظل الظروف الاستثنائيه التي تمر بها المملكة.
ووفق المدير العام للشركة عمر جويعد فإن الإجراءات والخطط الحكومية لاسيما التصاريح الممنوحة مكنت الشركة من إيصال مستحقات عمال المياومة الذين يتبعون للشركة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المملكة. مؤكدا أن مرافق المدن الصناعية تضم عاملين في مختلف المجالات كالامن والحماية والزراعة والخدمات والنظافة وغيرها من الوظائف المساندة التي تساهم في الحفاظ على بيئة العمل في المدن الصناعية الاردنية.
وأكد جويعد حرص الشركة على ادامة العمل في مختلف مرافق المدن الصناعية وفق القطاعات الصناعية المستثناة من قرار الحضر لتبقى الصناعة الاردنية الرافد الرئيسي للسوق المحلي في ظل هذه الظروف التي تمر بها المملكة والعالم بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والأمنية.

يذكر ان المدن الصناعية العاملة والتي تتبع لشركة المدن الصناعية هي مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب ومدينة الموقر الصناعية اضافة مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد ومدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك ومدينة العقبة الصناعية الدولية ومدينة المفرق الصناعية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 996

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم