حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3154

عشيرة العثامنه تتطلق مبادرة لمساعدة الاسر المحتاجة في ازمة كورونا

عشيرة العثامنه تتطلق مبادرة لمساعدة الاسر المحتاجة في ازمة كورونا

عشيرة العثامنه تتطلق مبادرة لمساعدة الاسر المحتاجة في ازمة كورونا

02-04-2020 01:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت أبناء عشيرة العثامنه في محافظة إربد الصريح مبادرة من أجل مساعدة الاسر والعائلات المحتاجة والمعطلين عن العمل من أبنائها في ظل أزمة كورونا التي ألقت بظلالها على الأردن ما يتطلب تضافرا للجهود بين أبناء المجتمع الأردني وأبناء العشيرة بخاصة .

فقد شكل أبناء عشيرة العثامنه لجنة تنسيقية من المحافظة وتبقى مفتوحة أمام الجميع للمشاركة فيها ، بالإضافة لتشكيل لجانه فرعية تطوعية

و أطلقت عشيرة العثامنه في بلدة الصريح مبادرة "رجال وطن" التي تهدف للمساهمة في مساعدة البلد في هذه الظرف الاستثنائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وتتضمن المبادرة توزيع طرود تموينية للعائلات التي تحتاج إليها، ومن خلال تبرع شباب من العشيرة للتواصل معهم وايصال هذه الطرود لمحتاجيها.

وجاء في بيان أصدرته العشيرة :
يَمُرُّ أردننا العزيز بظرفٍ طارئٍ، يُحَتِّمُ على أبنائه النشامى، للوقوف وقفة تعاضدٍ وتكاتفٍ لتجاوز هذه المرحلة العصيبة. وعليه فإن هذه المبادرة من رجال الصريح الأوفياء للوطن.

وستقوم عشيرة العثامنه بتأمين طرود تحوي المواد التموينية الأساسية، لمن هم بحاجة إليها في هذه الظروف. والتي تم تحديدها وسيتم توزيعها ضمن آليةّ مدروسة ومعروفة لدينا.
لنبقى يدا بيد كما كنا دائما ولندعم من يحتاج ليبقى عزيزا.

ويشار إلى أنه ما أن أعلن عن المبادرة حتى بدأ أبناء العشيرة بالتنادى بتقديم الدعم من أبناء عشيرة العثامنه كل حسب امكاناته وتم جمع مبلغ خمسته عشر ألف دينار من ابناء عشيرة العثامنه لصندوق زكاة العشيرة وتم توزيعها على أبناء العشيرة المتعطلين عن العمل والذين يعملون بمصالح شخصيه بالمياومه


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3154

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم