حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1516

٤٨٥ مخالفة لمحال تجارية منذ الثلاثاء الماضي

٤٨٥ مخالفة لمحال تجارية منذ الثلاثاء الماضي

 ٤٨٥ مخالفة لمحال تجارية منذ الثلاثاء الماضي

01-04-2020 05:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الناطق الإعلامي في وزارة الصناعة والتجارة ينال برماوي إن عدد المخالفات التي سجلت بحق محال تجارية ٤٨٥ مخالفة منذ الثلاثاء الماضي.

ولفت برماوي الى أن المخالفات التي سجلت بحق هذه المحلات تم إغلاقها مبينا أن ١٧٢ محلا أُغلقوا منذ الثلاثاء الماضي وحتى ظهر اليوم.

وأشار برماوي إلى أن ورد للوزارة نحو اكثر من ٦ آلاف اتصال تتعلق بشكاوي المواطنين بحق محال خالفت السقوف السعرية أو قامت بتجاوزات أخرى حيث تم التعامل مع كافة الشكاوي.

وأكد أن من خلال الجولات الميدانية لفرق الوزارة لوحظ أن هناك التزام بأسعار اللحوم وبيض المائدة من المحلات التجارية بنسبة ٩٠بالمئة.

وبين أنه من خلال الجولات المكثفة التي قامت بها الوزارة لوحظ أيضا التزام المحلات بالسقوف السعرية للخضار والدجاج بنسبة ٩٠بالمئة

وأكد برماوي توفر كافة السلع والمواد الغذائية في الأسواق مشددا أن الوزارة لن تتهاون مع أية مخالفة أو شكاوى ترد إلى الوزارة.

ولفت إلى أن نسبة كبيرة من المحلات التجارية قامت بالبيع دون السقوف السعرية.

ودعا المواطنين إلى الاتصال بأرقام الوزارة في حال وجود اختلالات سعرية في محل تجاري أو قيامه ببيع بأسعار تخالف السقوف السعرية.

وندعو الاخوة المواطنين مجددا لابلاغ الوزارة عن أي مخالفات تموينية على الهواتف المعدة لذلك وهي 5663758/06و 5604294/06 و 5629060/06)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #شكاوى




طباعة
  • المشاهدات: 1516

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم