حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7094

الغزو لسرايا: حالة غالبية المصابين في مستشفى الملك مؤسس مستقرة .. والفحوصات أظهرت سلامة الأطباء و الممرضين

الغزو لسرايا: حالة غالبية المصابين في مستشفى الملك مؤسس مستقرة .. والفحوصات أظهرت سلامة الأطباء و الممرضين

الغزو لسرايا: حالة غالبية المصابين في مستشفى الملك مؤسس مستقرة ..  والفحوصات أظهرت سلامة الأطباء و الممرضين

31-03-2020 12:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - قال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في اربد الدكتور محمد الغزو ان حالة الوفاة الخامسة التي سجلت مساء أمس الاثنين لم تسجل في المستشفى كما ان السيدة المتوفاة لم يتم تحويلها الى المستشفى لا قبل الوفاة ولا بعدها، مؤكداً ان المستشفى لم يتعامل معها مطلقاً وانه تم تحويلها الى العاصمة عمان.
و اضاف الغزو في تصريحات لسرايا ان غالبية الحالات الموجودة الآن في مستشفى الملك المؤسس بعد أن سجل الوفاة الاربعاء أمس الاثنين أصبحت مستقرة وتتراوح من حسنة الى متوسطة، مبيناً ان الامور جيدة وتحت السيطرة ولا يوجد ما يدعو للقلق حالياً، مشيراً الى جاهزية قسم العزل والكوادر الطبية للتعامل مع اي حالة او طارئ لا قدر الله.
وحول العينات التي أخذت من المخالطين للطلاب الذين ثبت اصابتهم بعد مغادرتهم المملكة، قال الغزو لسرايا ان العينات تم ارسالها الى مختبرات وزارة الصحة في العاصمة عمان ولم يتم ارسالها الى مستشفى الملك المؤسس، مبيناً ان المسح الميداني الأولي كانت نتائجه سلبية ولم تسجل اي اعراض على المخالطين.
و اشار ان المستشفى بانتظار نتائج عينات ستظهر ظهر اليوم متوقعاً ان تكون نتائجها سلبية، كما أكد انه لم تسجل اي اصابات جديدة في الأمس واليوم لغاية كتابة هذا التقرير، وانه تم فحص الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى وأظهرت النتائج انها سلبية وان لا اصابات في كوادر المستشفى الذين خالطوا المرضى ولا أعراض مرضية بدت عليهم.
وختم ان لجنة تقصي الأوبئة تقوم بجهد كبير لأخذ عينات من المخالطين لمصابين خاصة في المناطق المعزولة ويتم ارسال العينات الى عمان و اربد لتحليلها، مشيراً ان الامور بشكل عام جيدة وتحت السيطرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7094

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم