حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10323

الجالية الأردنية في بريطانيا يناشدون لنقلهم من لندن الى عمان

الجالية الأردنية في بريطانيا يناشدون لنقلهم من لندن الى عمان

الجالية الأردنية في بريطانيا يناشدون لنقلهم من لندن الى عمان

27-03-2020 06:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناشدت الجالية الأردنية في بريطانيا اليوم الجمعة، جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، لإرسال طائرة تقلهم من لندن إلى عمَان في أسرع وقت ممكن، في هذه الظروف الصعبة التي تعاني منها المنطقة من فايروس كورونا.


وتاليا نص المناشدة كما وصل لسرايا:-

ابانا جلالة الملك عبد الله بن الحسين حفظك الله،

نبدأ كتابنا هذا بشكر مملكتنا الأردنية الهاشمية وحكومتها الكريمة من ضمنها سفارتنا في بريطانيا لما تبذله من جهود جبارة في ظل هذه الظروف الصعبة لمكافحة وباء الفيروس وللحفاظ على الشعب الأردني في شتى بقاع الأرض وذلك كله بتوجيهاتك الكريمة حفظك الله سيدنا وحفظ الأردن الغالي وشعبه ورعاه.

كما تعلم سيدنا أبو حسين، لم يتمكن المئات من الطلبة وافراد الجالية الأردنية من العودة إلى ارض الوطن في الوقت المناسب لأسباب خارجة عن ارادتنا ولم يعد باستطاعتنا العودة الان نتيجة القيود التي فرضت على حركة السفر، ونحن نعلم أن ذلك تم للوقاية من وباء كورونا القاتل، الذي لا يزال ـ حتى كتابة هذه السطور ـ يحصد أرواح المئات ويصيب الآلاف يوميا في بريطانيا.

المؤسف في الموضوع اننا الان نخضع للنظام الصحي البريطاني، الذي لم ولن يقوم بفحص اي شخص الا إذا كانت حالته الصحية حرجة جدا وتحتاج الى رعاية طبية داخل المستشفيات. والأشد وطأ هو الإعداد الكبيرة منا التي تم إخلاؤها من مساكن الطلبة بأمر من الجامعات، بالإضافة الى صعوبة استلام النقود وغيرها من الأمور وذلك للحظر الذي تم فرضه هنا أيضا ... نحن الان نشعر بان السبل تقطعت بنا والمسارات تعقدت لان ظروفنا قادتنا الى ان نكون خارج وطننا الحبيب الأردن.

تأكد سيدنا اننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامتنا جميعاً، ولكن صعوبة الموقف هنا مع الاعداد المتزايدة والمتسارعة بشدة في بريطانيا، تدعونا للعودة إلى أردننا الحبيب معتدين بالبقاء في الحجر الصحي إذا تطلَب الأمر ذلك.

نرجو من جلالتكم بذل كل الجهود لإرسال طائرة لتنقلنا من لندن إلى عمَان في أسرع وقت لنجتمع مع عائلاتنا في هذه الظروف الصعبة، ونحن على يقين بانكم لن تترددوا في تحقيق طلبنا هذا قبل ان تشتد الأمور سوءاً هنا، تنفيذا لقول "الإنسان أغلى ما نملك" الذي أطلقه المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه تتابع تنفيذه سيدنا حفظك الله و رعاك.

حفظ الله الأردن ملكاً وشعباَ ووطناَ بقيادة جلالة الملك المفدَى عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

دمتم ودام الأردن عصيًاً على كل الصعاب.

الجالية الأردنية في بريطانيا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: ##كورونا




طباعة
  • المشاهدات: 10323

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم