حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10499

هل أصيب محمد حماقي بفيروس كورونا؟

هل أصيب محمد حماقي بفيروس كورونا؟

هل أصيب محمد حماقي بفيروس كورونا؟

16-03-2020 07:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إصابة المطرب المصري، محمد حماقي، بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي أثار قلق جمهوره.
وشارك حماقي في مقطع مصور، عبر حسابه خاصية "الستوريز" على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، اليوم الاثنين، لينفي من خلاله كل ما تردد حول إصابته بفيروس "كورونا"، مؤكدا أنه الآن في منزله، وبصحة جيدة.

وأشار في رسالته المصورة، أنه وردته الكثير من الرسائل بشأن ما تردد حول إجرائه لتحليل فيروس "كورونا" وإيجابية النتيجة، الأمر الذي اضطره للظهور في هذا المقطع المصور لنفي الأمر.

وتابع حماقي أنه متواجد حاليا في منزلة، وبصحة جيدة، وشكر جمهوره على اهتمامهم به، ناصحا إياهم بعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة، وأن يحاولوا الالتزام بالإجراءات الوقائية على قدر المستطاع.

يشار إلى أن محمد حماقي شارك في التحكيم بالموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، إلى جانب كل من المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، والمطرب اللبناني، عاصي الحلاني.

وأكد مجلس الوزراء المصري، اليوم الاثنين، أن إجمالي عدد المصابين بالفيروس في مصر بلغ 126، من بينهم 26 تم شفاؤهم وغادروا مستشفى العزل.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الأحد، تسجيل نحو 11 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 الساعة الأخيرة في جميع أنحاء العالم وفارق الحياة 343 شخصا.







طباعة
  • المشاهدات: 10499

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم