حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 858

جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان المحامين المتدربين

جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان المحامين المتدربين

جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان المحامين المتدربين

16-03-2020 03:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضافت جامعة الشرق الأوسط، امتحان القبول للمتقدمين بالتسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الأردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي، الذي تقدم له أكثر من 900 من الطلبة الخريجين.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، الذي جال في عدد من القاعات المخصصة لانعقاد الامتحان، على السمعة الطيبة التي تتميز بها نقابة المحامين الأردنيين، مضيفا أن مهنة المحاماة تعتبر رائدة في المجتمع الأردني، ذلك أن دراسة القانون في المملكة يشهد تطورا لافتا ومتقدما، مستشهدا على ذلك بكلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط، وحصولها شهادة ضمان جودة البرامج الأكاديمية (المستوى الذهبي)، والصادرة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لتكون أول كلية تحصل على هذه الشهادة في المملكة ، وما تمتاز به من كفاءات ومؤهلات جعلت منها أنموذجا للنجاح.

وثمن نقيب المحامين الأردنيين الاستاذ مازن ارشيدات دور الجامعة وجهودها ممثلة بتوجيهات رئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصرالدين، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة لما بذلته في تسهيل انعقاد امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الأردنيين، وبإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، مؤكدا أن اختيار النقابة لجامعة الشرق الأوسط لتكون المتسضيف لهذا الامتحان.

وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي، إن عقد الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو إلا حصيلة النجاحات التي حققتها الكلية خلال فترة زمنية قصيرة، أبرزها حصولها على مراكز متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية.

وتسعى جامعة الشرق الاوسط لتوطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع وسوق العمل، انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها، باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 858

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم