حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1127

بالصور .. استمتع بالسياحة البحرية في دوربان

بالصور .. استمتع بالسياحة البحرية في دوربان

بالصور  ..  استمتع بالسياحة البحرية في دوربان

14-03-2020 08:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقع شواطئ دوربان على طول الشريط الساحلي لمدينة دوربان في جنوب افريقيا , وتعرف باسم شواطئ الراية الزرقاء وتتميز برمالها الذهبية ومساحتها الواسعة , مما يوفر للسياح فرصاً عديدة لممارسة النشاطات المحببة لهم.

الخيارات واسعة وعديدة أمام السياح في الشواطئ فمن اللعب بالطائرات الشراعية إلى السباحة والغوص مروراً بركوب الأمواج وحتى الاسترخاء والقراءة أو الاستمتاع بحمام شمسي لاكتساب البشرة البرونزية , كل ذلك يتوفر لزوار شواطئ دوربان الرائعة , وهناك شواطئ خاصة للعائلات تكون مأمنة من خطر أسماك القرش التي تتواجد أحياناً في المنطقة.

الجو في الشواطئ معتدل الحرارة في أغلب أوقات السنة والشواطئ لا تبعد عن المدينة سوى مسافة قصيرة , وهو ما يجعلها خياراً ممتازاً لعطلة في أي وقت من السنة , والفترة المثالية لزيارتها هي الفترة بين شهري ديسمبر وفبراير , خصوصاً لمحبي أشعة الشمس الدافئة.

السياح كثيراً ما يجدون الأسعار في الشواطئ متوسطة وليست بالباهظة , وكرم أهلها وطبيعتهم الودودة تزيد من جمال المدينة ومواقعها المختلفة , كما أن المدينة تحتوي على فنادق من مختلف المستويات للإقامة , كل ذلك يجعل دوربان مدينة لا ينساها كل من يزورها لقضاء عطلته فيها.

السيئة الوحيدة في الشواطئ هي نشاط أسماك القرش البيضاء في المنطقة , ورغم وجود الحراس المدربين والمناطق الخالية من القرش إلا أن الخبراء ينصحون بالحذر عند السباحة بعيداً عن حافة الشاطئ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم