حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 78532

ميدان جمال عبد الناصر :قطع للتيار الكهربائي عن المعتصمين وتهديدهم بازالة الخيم عنوة

ميدان جمال عبد الناصر :قطع للتيار الكهربائي عن المعتصمين وتهديدهم بازالة الخيم عنوة

ميدان جمال عبد الناصر :قطع للتيار الكهربائي عن المعتصمين وتهديدهم بازالة الخيم عنوة

24-03-2011 02:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هاشم الحديد - أصيب أكثر من (47) شخصاً من المعتصمين من حركة شباب "24 آذار" اثر رشقهم بالحجارة من قبل بلطجية وعلى مرأى من رجال الأمن العام حيث تلقوا العلاج في المستشفى الميداني للمعتصمين في ميدان جمال عبد الناصر .
 
وكانت السلطات المختصة قد قامت بقطع الكهرباء عن مقر اعتصام شباب "24 آذار"  بشكل مفاجئ مساء الخميس تمهيدا لتدخل امني لفض الاعتصام وإزالة الخيام المنصوبة .
 
وكان معتصمون ينتمون الى حركة 24 اذار أفادوا باتصال هاتفي مع سرايا انهم تلقوا تهديدات من اللواء طايل المجالي قائد اقليم العاصمة ومسؤول كبير في محافظة العاصمة بان الامن سيقوم بفض الاعتصام الذي يقيمونه على دوار الداخلية اذا لم يستجب المعتصمون لطلب الامن والداخلية بفض الاعتصام وفك الخيم.
 
وافاد المعتصمون لسرايا ان اجهزة الامن قامت بقطع التيار الكهربائي عن دوار الداخلية وسط تخوف من المعتصمين لقتحام مقر الاعتصام.
 
وعلمت سرايا ان قوات الامن اغلقت جميع الطرقات المؤدية للاعتصام تمهيد لالتدخل في لحظة المناسبة في الوقت الذي تؤكد فيه المصادر ان قوات الدرك متواجدة بالقرب من الاعتصام في انتظار التدخل السريع.
 
وسمع المعتصمون وهم يهتفون لجلالة الملك ووصفي التل والاردن والاصلاح والوحدة الوطنية.
 
وقال شهود عيان ان المعتصمين تحت دوار الداخلية تزايد عددهم منذ ظهر اليوم لحتى الان الى 1500معتصم فيما اتهم هؤلاء عبر سرايا الحكومة بانها قامت باحضار ما يقارب من خمسين الى ستين شخص متواجدين على الطرف الاخر من دوار الداخلية يقومون بشتم المعتصمين ويصفونهم بالمؤجرين والتابعين لجهات خارجية.
ويخشى ان يشتبك هذان الطرفان في لحظة اذا ما توترت الاجواء بين المعتصمين وبين المؤيدين للحكومة.
من ناحية اخرى هدد المهندس خالد رمضان امام المعتصمين عضو لجنة الحوار الوطني في كلمة امام المعتصمين انه سيقوم باعلن انسحابه من اللجنة اذا قامت قوات الامن بفض الاعتصام الوقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 78532
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-03-2011 02:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم