حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9699

الاخلال بأمن الوطن

الاخلال بأمن الوطن

الاخلال بأمن الوطن

16-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 

قام نفر من المشاركين بمسيرة يوم امس الجمعة التي انطلقت من مسجد الكالوتي باتجاه السفارة الاسرائيلية بأعمال عنف وشغب اضافة الى الاعتداء على احد ضباط قوات الدرك في محاولة للتشويش على المسيرة التي من المفترض ان تكون سلمية تخدم قضية ابناء غزة .

 لا ادري ماذا حل بالناس هذه الايام .. فالاردن اكثر من قدم وضحى من اجل غزة وفلسطين .. والموقف الرسمي تناغم وتماشى مع الموقف الشعبي .. فما يريدون اكثر من ذلك.؟!

 لماذا الاعتداء على رجال الامن الذين يوفرون لنا الامان ..فهم بالدرجة الاولى ابنائنا واخواننا .. حريصون علينا اكثر من حرصنا على انفسنا .. فالذي يقوم باعمال مخلة بالامن ويثير تخريبا ويعيث فسادا بممتلكات الوطن ويعتدي على رجال الامن ..هو ليس منا .. ويريد افتعال ازمات لتغيير مسار التأييد الشعبي لنصرة غزة الى ما هو ضدها وضد هذا البلد .

الدولة سمحت وساعدت في اقامة المسيرات وكافة اشكال الاحتجاجات للتضامن مع غزة .. شريطة ان تكون مسيرات مسؤولة تعبر بصدق عن الشعور تجاه اهلنا الرازحين تحت القصف والدمار الوحشي الاسرائيلي ..

كيف يسمح احدهم لنفسه القيام بأعمال التخريب ضد الممتلكات والمقدرات الوطنية .. فهي ملك للناس الذين يعيشون على تراب هذا البلد .. الذي ما قصر يوما في دعم الاشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم العادلة .. ودفع بالدم ضريبة عمقه القومي .

الموقف الاردني هو داعم لاهل فلسطين .. ويتناغم مع ما تريده حركة حماس في اقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني وحق عودة اللاجئين .. اذن هو يحفظ الهوية الفلسطينية .. ويدعم الجهود كافة التي تسير بهذا الاتجاه .. والاردن لم يتآمر على فلسطين او غزة كما فعلت قيادات عربية .. وكان دوما النصير القوي للحقوق الفلسطينية ودائم الدفاع عنها .

 اذن لماذا التخريب والاعتداء على الممتلكات .. ولماذا التصادم مع رجال الامن .. فهؤلاء رجال اردنيون نذروا انفسهم لحماية الوطن والحفاظ على مواطنيه وممتلكاته .. ويقفون في وجه الظلم واي اعتداء عليه وهم من يقدمون دمهم زكيا حين يناديهم الواجب.

 الاخلال بأمن البلد خط احمر لا يجب الاقتراب منه .. والاعتداء على رجاله المخلصين خيانة .. وعيب كل العيب ان ينفذ بعضهم اجندته القذرة لتحويل مسار التعاطف الرسمي والشعبي لينقلب ضد هذا البلد المعطاء وضد اهلنا في غزة .. فهكذا اجندات وجب تمزيقها وحشوها في افواه من ينعقون .. ولعل صبر رجال الامن على التطاول والتجاوزات من باب انهم يتعاملون مع ابنائهم واخوانهم .. لكن اذا كان هذا الابن خرج عن حدود الادب والمواطنة الصالحة فيجب ان يوقف عند حده ... وكفانا مهاترات ...؟!!   

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9699
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم