تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5843

أصالة: ذهبت لطبيب نفسي بعد الطلاق

أصالة: ذهبت لطبيب نفسي بعد الطلاق

أصالة: ذهبت لطبيب نفسي بعد الطلاق

25-02-2020 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، في لقاء تلفزيوني أخيراً، أنها لجأت إلى العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين لتتجاوز أزمة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.
وأوضحت أصالة في لقائها أنها كانت شديدة التعلق بزوجها، مشيرة إلى أنها عانت ظروفاً نفسية وانكساراً، وهو ما اتضح من خلال غنائها لأغنيتها "شامخ"، التي بدت فيها شديدة الحزن، لكون الأغنية جاءت بعد أيام من إعلان انفصالها.

وليست أصالة الفنانة الأولى التي تعترف بلجوئها إلى طبيب نفسي، فقد سبقها الكثيرون في الإدلاء بمثل هذا التصريح، سواء لأسباب شخصية أو فنية.

وقد سبق أن كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن علاجها لدى طبيب نفسي منذ ما يزيد على 18 عاماً، وأوضحت أنها كانت تعاني من الوسواس القهري، وفكرت في الانتحار.

واعترفت الفنانة التونسية هند صبري بأنها سبق أن زارت الطبيب النفسي حتى تتجاوز أزمة انفصال والديها، وهي في عمر الـ 17 عاماً، وتحمّلها المسؤولية معهما، خاصة أنْ ليس لديها أي أشقاء يتحملون معها ما عانته.

الفنانة يسرا اعترفت من قبل أيضاً بأنها ذهبت إلى طبيب نفسي، لكن لم تتلقّ علاجاً، لأنها لم تكن تعاني من مرض أو مشكلة نفسية بقدر ما كانت في حاجة إلى "الفضفضة". وأوضحت أن من ضمن خطوات العلاج النفسي، كان التنويم المغناطيسي الذي خضعت له في أميركا.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5843

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم