حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • ريادة أعمال جامعة الشرق الأوسط يشارك في شهر الابتكار لدولة الإمارات العربية المتحدة
طباعة
  • المشاهدات: 722

ريادة أعمال جامعة الشرق الأوسط يشارك في شهر الابتكار لدولة الإمارات العربية المتحدة

ريادة أعمال جامعة الشرق الأوسط يشارك في شهر الابتكار لدولة الإمارات العربية المتحدة

ريادة أعمال جامعة الشرق الأوسط يشارك في شهر الابتكار لدولة الإمارات العربية المتحدة

24-02-2020 02:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شارك مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبدالرحمن زريق، في فعاليات شهر الابتكار لدولة الامارات العربية المتحدة بعنوان " الإمارات تبتكر"، و بحضور عدد من مدراء القطاعات الحيوية المنتسبين لشركة موانئ أبو ظبي العالمية.
وأكد الدكتور زريق، الذي شارك كأحد المتحدثين الرئيسيين في الملتقى، أن اهمية هذه الفعاليات يأتي في سياق الإنجازات المتتالية التي حققتها موانئ أبو ظبي في مجال الابتكار، وأبرزها حيازتها على شهادة المستوى المبتكر للمؤسسات من المعهد العالمي لادارة الابتكار ( GIMI) وهي أول مؤسسة بحرية في العالم تفوز بهذه الجائزة.
وكان الرئيس التنفيذي للموانئ الإماراتية، السيد محمد جمعة الشامسي، شدد في تصريحات صحفية سابقة أن فعاليات الملتقى تحمل أهمية قصوى وكبيرة في موانئ ابو ظبي، مؤكدا التزام دولة الإمارات بتحقيق الاهداف المحددة في رؤية أبو ظبي الاقتصادية حتى عام 2030 .
وتأتي مشاركة الدكتور زريق لتعزيز قيادة الابتكار عالمياً ودعم جهود المؤسسات العربية الريادية في الاستعداد للخمسين عام القادم وبناء القدرات ونشر ثقافة الابتكار في الدول وتحفيز الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد على تبني ممارسات الابتكار وتنفيذها على ارض الواقع.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالرحمن زريق حاصل على درجة الدكتوراة في قيادة الابتكار من جامعة كاليفورنيا للإدارة في سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو معتمد في الابتكار الاستراتيجي من جامعة هارفرد ومعهد الابتكار العالمي الكائن في بوسطن-الولايات المتحدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 722

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم