حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7680

اثر استيائهم .. زرقاويون يطالبون وزير الصحة بزيارات فجائية لمستشفى الزرقاء الحكومي

اثر استيائهم .. زرقاويون يطالبون وزير الصحة بزيارات فجائية لمستشفى الزرقاء الحكومي

اثر استيائهم  ..  زرقاويون يطالبون وزير الصحة بزيارات فجائية لمستشفى الزرقاء الحكومي

23-02-2020 10:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - ازدادت الشكاوي و استياء المواطنين والمراجعين لمستشفى الزرقاء الحكومي من الوضع القائم في المستشفى، وما آلت عليه الاوضاع في المستشفى، بعد أن شهد قفزة نوعية في آداءه وكفاءاته في فترة ليست ببعيدة، ما أثار تساؤلات عن سر التراجع الكبير في المستشفى.
ويروي مرضى و مراجعون في المستشفى لمندوب "سرايا" في الزرقاء معاناتهم من الاكتظاظ ونقص الممرضين في الفترة المسائية للمستشفى، اذ تواجد في الامس ممرض واحد فقط لقسم الباطني رجال ، وهو ما كدس المراجعين بأعداد كبيرة في القسم، ومنهم من فضل الذهاب الى مستشفيات ومراكز طبية خاصة على ان ينتظر لساعات لحين مجيء دوره.
كما روى المراجعون امتعاضهم من من وضع ابواب حديدية في مختلف اقسام المستشفى وهو ما صعّب حركتهم والتنقل براحة بين الاقسام، فضلاً عن تشويه الصورة الجمالية للمستشفى، متسائلين عن غياب المسؤولين في ظل الذي يحصل بالمستشفى.
وكان من أكثر الملاحظات السلبية التي وردت هو وحدة قياس ضغط دم المرضى التي تتم في قاعة عامة، اذ يتم قياس ضغط النساء والرجال سوياً، بحيث تقوم المرأة بالكشف عن ذراعها امام الجميع،وذلك لعدم توفر غرف خاصة بالنساء، وهو ما ينتهك خصوصية المريض.
وطالب المراجعون وزير الصحة سعد جابر بضرورة الوقوف على تلك الملاحظات الواردة من المستشفى وتنظيم زيارات ميدانية للمستشفى، لضرورة متابعة جملة من الملاحظات الهامة، خصوصاً فيما يتعلق بخصوصية المرضى.
كما طالب المراجعون لمستشفى الزرقاء الحكومي بضرورة رفد المستشفى بكفاءات طبية وتمريضية، كالتي شهدها المستشفى قبل سنوات، بالاضافة الى ضرورة تزويد المستشفى بكميات مناسبة من الادوية وغيرها من المستلزمات الطبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 7680

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم