حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2298

بنك الأردن يطلق حملة حسابات التوفير "خلي الي ما ربح يربح"

بنك الأردن يطلق حملة حسابات التوفير "خلي الي ما ربح يربح"

بنك الأردن يطلق حملة حسابات التوفير "خلي الي ما ربح يربح"

23-02-2020 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحت عنوان " خلي الي ما ربح يربح مع بنك الأردن" أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة حسابات التوفير والتي تستهدف أكبر عدد رابحين من أي وقت اخر، وذلك ضمن إطار سعي البنك الدائم لتصميم منتجات تحاكي متطلبات وتطلعات العملاء وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة لهم.
وتتضمن هذه الحملة التي ستستمر حتى نهاية العام الجاري 2020 تقديم العديد من الجوائز أبرزها الجائزة النصف السنوية بقيمة 100,000دينار لرابحين اثنين، والجائزة الشهرية بقيمة 10,000دينار لعشرة رابحين، والجائزة الاسبوعية بقيمة 1,500 دينار لعشرة رابحين، والجائزة اليومية بقيمة 500 دينار لعشرة رابحين، هذا بالإضافة الى العديد من الحملات الإضافية والجوائز المتنوعة والحملات الخاصة بحسابات التوفير الخاصة بالأطفال "سنابل" والتي تشمل دفع أقساط مدرسية وأجهزة الكترونية للعديد من الرابحين.
ومن الجدير بالذكر بأن إطلاق هذه الحملة تأتي استكمالاً لاستراتيجية بنك الأردن في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ومن خلال هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك ليتمكنوا من الدخول في السحوبات الخاصة بالجوائز اليومية والشهرية والنصف سنوية لحسابات توفير بنك الأردن.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2298

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم