حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5375

بالصور .. العشرات يحتجون أمام بلدية السرو في اربد "تفاصيل"

بالصور .. العشرات يحتجون أمام بلدية السرو في اربد "تفاصيل"

بالصور ..  العشرات يحتجون أمام بلدية السرو في اربد "تفاصيل"

22-02-2020 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد_ يوسف قطيش _ نظم العشرات من المواطنين ظهر اليوم السبت وقفة احتجاجية أمام بلدية السرو في لواء بني كنانه شمال مدينة اربد احتجاجاً على الخلافات الاداريه داخل البلدية وفشل جميع المجالس المحلية بإيجاد صيغة توافقية لخدمة المواطنين وان خلافاتهم انعكست بشكل سلبي على خدمة المواطن على حد قولهم.

وأضاف المحتجين بأن البلدية قامت بتثبيت موظفين في البلدية من بعض المناطق ورفض تثبيتات وزاريه لبعض الموظفين لانهم من مناطق أخرى، علاوة على ذلك عدم توزيع مخصصات البلدية على الناطق بالتساوي.


ومن جهته قال رئيس بلدية السرو فيصل المقدادي لسرايا بأن التوظيف ليس من صلاحيه البلدية وإنما يضاف على جدول أعمال البلدية ومن ثم يتم مخاطبة وزارة الإدارة المحلية وديوان الخدمة المدنية لغايات إتخاذ الإجراءات اللازمة، مضيفاً أن لجنة مشتركة من ديوان الخدمة المدنية وزارة الإدارة المحلية هي صاحبة الصلاحيات في التوظيف وبعد اجتياز كافة الشروط لأي شخص توافقت الشروط عليه يتم إجراء المقابلات.

وأضاف المقدادي لسرايا أن البلدية تضع 10% من العلامات وتكون لجنة المقابلات مكونه من ديوان الخدمة المدنية ومندوب عن وزاره الإدارة المحلية وهندسة البلديات ولا أحد يعلم بمجموع العلامات لكل شخص تقدم لإجراء المقابله.

وأكد المقدادي بوجود شاغر أمين مستودع وهناك فتاه تم اختيارها لهذا الشاغر علماً بانه لا يجوز أن تكون فتاة أمين مستودع نظراً لصعوبة العمل في التحميل والتنزيل ومن غير الممكن وضع فتاه أمين مستودع ويجب ان يكون شاب حتى يتحمل اعباء التحميل والتنزيل، مشيراً بعدم وجود اي خلافات داخل البلدية الا اذا كانت خلافات صحيه ضمن مصلحة العمل.

وبين المقدادي لسرايا بأن مسودة الموازنة لبلدية السرو لم يتم إعدادها حتى الأن، مشيراً بأن كل منطقه تأخذ مخصصاتها حسب حاجتها ولا يوجد أي تفرقه بين المناطق.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5375

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم