حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23212

فيديو نادر لـ"رقصة ترامب" بين الدجاج تثير سخرية الملايين

فيديو نادر لـ"رقصة ترامب" بين الدجاج تثير سخرية الملايين

فيديو نادر لـ"رقصة ترامب" بين الدجاج تثير سخرية الملايين

20-02-2020 12:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار فيديو نادر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موجة سخرية واسعة في العالم بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر فيه يرقص بين صيصان الدجاج للإعلان عن مطعمه.

حيث تناول الفيديو دعايا مطعم الرئيس ترامب "أجنحة دجاج ترامب" فى فترة التسعينيات والذى شارك خلاله الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب فى عرض راقص وسط مجموعة من الأشخاص يرتدون أزياء دجاج.

وحظي الإعلان بنسبة مشاهدة عالية وكذلك العديد من التعليقات منها " تخيلو ده بقى رئيس أمريكا "، وأخر أكد أنه فى تلك اللحظات لم يكن يتخيل أنه سيصل إلى تولى رئاسة دولة من أكبر دول العالم.

وفى وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في الفيلم العالمى وحدى بالمنزل وهو يقوم بدور قصير "كومبارس"، عبر إرشاد الطفل كيفين الذى جسد دوره الممثل "كاكولى كولكن" إلى مكان الفندق فى فيلم "وحدى بالمنزل".

ونشر موقع "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" اسم دونالد ترامب ضمن قائمة فريق العمل بالفيلم الذى أنتج فى عام 1992.

وفى وقت سابق تعرضت هيئة الإذاعة الكندية الممولة من الحكومة لانتقادات بسبب حذفها لمشهد في فيلم Home Alone 2: Lost in New York (وحدي في المنزل: تائه في نيويورك) ظهر فيه الرئيس دونالد ترامب عندما كان أحد رجال الأعمال المعروفين في نيويورك.

وخلال عرضها للفلم مساء الثلاثاء بمناسبة عيد الميلاد، لاحظ المشاهدون أن المشهد الذي جمع بطل الفلم وترامب في فندق "بلازا أوتيل" الذي كان يمتلكه ترامب قد اختفى.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم مؤيدو ترامب الإذاعة الكندية بأنها حذفت المشهد من الفلم الشهير الذي عرض في تسعينيات القرن الماضي "لأسباب سياسية".

لكن الإذاعة الكندية ردت في بيان لها بأن قرارها ليس سياسيا، وأنها فعلت ذلك لإتاحة المساحة لعرض إعلانات تجارية خلال عرض الفلم.

وأشارت إلى أنها حذفت مشاهد أخرى وليس ذلك المشهد فقط، وقد حدث ذلك في 2014 أي قبل انتخاب ترامب، وأوضحت أن المشاهد المحذوفة ليست ذات صلة بحبكة الفلم.

ومن بين المنتقدين لقرار الإذاعة الرئيس ترامب نفسه الذي أعاد نشر مقال لشبكة فوكس يتحدث فيه عن قيام "الرقابة" بحذف المشهد.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23212

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم