حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3573

انتقادات لانقطاع التيار الكهربائي عن قرية رم منذ ٤ ايام

انتقادات لانقطاع التيار الكهربائي عن قرية رم منذ ٤ ايام

انتقادات لانقطاع التيار الكهربائي عن قرية رم منذ ٤ ايام

19-02-2020 09:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين- انتقد مواطنون في قرية رم انقطاع التيار الكهربائي منذ ٤ أيام عن قريتهم دون أن يحرك اي مسؤول ساكن حيال ذلك.

وقال المواطن عتيق علي عواد الزلابية في اتصال مع "سرايا" إن الكهرباء قد انقطعت عن قريتهم بأكملها على مدى ٤ ايام متتالية وسط غياب واضح من قبل المسؤولين بخصوص عملية الإنقطاع التي يشكو منها جميع المواطنين.

وبين الزلابية لسرايا إن القرية قد شهدت منذ بداية الشهر الحالي عشرات الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي عن منازل المشتركين بالتزامن مع أجواء الشتاء الباردة.

ولفت الزلابية أنظار للمسؤولين إلى أن انقطاع التيار الكهربائي بين حين وآخر له في حقيقة الأمر تأثير سلبي على الأجهزة الكهربائية، والذي قد يتســـبب بعطبها في بعض الأحيان، علاوة على الضرر المالي الذي يلحق بالمواطنين في ظل موازناتهم المنزلية المتردية.

وطالب المواطنون المســـــؤولين في شركة الكهرباء بضرورة الإسراع في عملية إصلاح العطل الذي أصاب شبكة الكهرباء بشكل فوري، علاوة على ضرورة تفادي عملية تكرار انقطاع الكهرباء عن قريتهم.
 
بدورها أكدت شركة توزيع الكهرباء ان الانقطاع تم بعد تعرض المحطة 'لاعتداءات' ، حيث يوجد على المحطة اشتراكات عدد ١٨ جميعهم يترتب عليهم ذمم ولا يوجد امكانيه لقراءة بسبب منع المواطنين، في حين ان عدد المعتدين بلا عدادات سجل ١٢٥ اشتراك.
وتشير الشركة الى ان الاعتداء على المحطه تمثل بكسر الاقفال وتركيب قطع حديد بدل الفيوزات مما تسبب بحرق لوحة الضغط المنخفض وراسيات الكوابل.
وتشدد الشركة على ان كوادر الشركة قامت على الفور وبزمن قياسي يفصل المحطة وازالة اي خطوره قد تقع على المعتدين وسيتم صيانتها واعادة التيار للمشترك الذي يقوم بالتسوية مع الشركة.
وتدعو الشركة السادة وسائل الاعلام للتواصل معها للحصول على كافة الإيضاحات والاستفسارات، لاسيما وان الشركة كافة قنوات الاتصال مفتوحة بينها وبين الاعلام والمواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3573

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم