حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3804

يوفنتوس يتفوق على 10 من لاعبي بريشيا ويعود للصدارة

يوفنتوس يتفوق على 10 من لاعبي بريشيا ويعود للصدارة

يوفنتوس يتفوق على 10 من لاعبي بريشيا ويعود للصدارة

16-02-2020 07:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكن فريق يوفنتوس من العودة إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد، بعدما فاز على بريشيا، بفضل هدفين نظيفين سجلهما اللاعبان باولو ديبالا وخوان كوادرادو.


وتلقى فلوران أيي مهاجم بريشيا، إنذارين في غضون ثلاث دقائق قرب نهاية الشوط الأول، واستغل يوفنتوس الفرصة على الفور لينتزع ديبالا التقدم بركلة حرة.

وضاعف كوادرادو التقدم بتسديدة قريبة المدى بعد 75 دقيقة، واحتفت الجماهير لسبب آخر عند نزول القائد جيورجيو كيليني بديلا ليشارك لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في أغسطس الماضي.

وأراح المدرب ماوريتسيو ساري المهاجم كريستيانو رونالدو الذي سجل في عشر مباريات متتالية بالدوري، ونجح رهانه بوصول يوفنتوس للنقطة 57.
لكن إنتر ميلان قد يعيد يوفنتوس إلى المركز الثاني بفارق الأهداف، اذا تغلب على لاتسيو صاحب المركز الثالث، في وقت لاحق من الأحد.

وقالت صحيفة "كوريير ديلا سيرا" الرياضية الإيطالية، إن اللاعب البرتغالي طلب بنفسه من مديره الفني ماوريسيو ساري، الغياب عن مباراة بريشيا المقررة على ملعب يوفنتوس.

وأرجعت الصحيفة واسعة الانتشار طلب رونالدو (35 عاما) إلى رغبته في الحصول على قسط من الراحة في مباراة سهلة نسبيا أمام الفريق صاحب الترتيب قبل الأخير، استعدادا لمرحلة حاسمة من الموسم على المستويين المحلي والقاري.

ويعاني يوفنتوس في المراحل الأخيرة من الدوري الإيطالي، حيث تلقى خسارتين في آخر 3 مباريات وفقد الصدارة لصالح إنتر ميلان بفارق الأهداف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3804

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم