حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 279

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام

تفسير رؤية من وجد نفسه يطير في المنام

29-01-2020 02:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قد يرى الشخص و هو نائم في منامه أنه يطير، و الطيران في المنام له تفسير عند الامام ابن سيرين، و تفسير الطيران في المنام له عدة أوجه نذكرها هنا.

من رأى نفسه يطير كالطير في المنام
يقول ابن سيرين أنه إذا رأيت في منامك و كأنك طير من الطيور، و تطير من مكان إلى مكان، فإن هذا قد يعني أنك مقبل على سفر من بلدك إلى بلد آخر، أو أنك مقبل على أمر ستعلو معه مكانتك بين الناس بمقدار ما ارتفعت عن الارض و أنت تطير في المنام، و أما إذا رأيت نفسك تطير نحو السماء و لست تنتقل من مكان إلى آخر، فإن هذا يعني أن أمرا جللا سوف يصيبك بالهم، و إذا رأيت نفسك تطير إلى السماء و لا تنزل منها أبدا فإن أجلك قد اقترب و سوف تلقى ربك، و إذا كنت تطير من درا إلى دار أخرى غيرها، فإن أجلك قريب أيضا، و كذلك إذا رأيت أنك طرت في السماء حتى تواريت بين السحاب فإنك أجلك قريب أيضا.

و إذا رأيت نفسك في المنام طيرا يطير بغير ريش يغطي جلده، فإن حالك سوف يتبدل تماما، و إذا كنت طيرا حرا يطير من سطح منزل إلى سطح منزل آخر، فهذا معناه أنك قد تطلق زوجتك قريبا، و تتزوج من امرأة غيرها سريعا، أو أنك ستشتري لنفسك جارية.

الطيران في المنام خير
و إذا كنت في المنام على هيئتك البشرية و لكنك تطير متوجها نحو عنان السماء، فسوف يرزقك الله حج بيته الحرام، و إذا رأيت نفسك و قد ظهرت لك أجنحة في جسدك، و لكنها لا تشبه أجنحة الطيور إطلاقا، فإنك سوف تصنع أمرا عظيما و سوف يتعجب الناس منه كثيرا.

أما إذا رأيت و أنت نائم أنك تطير إلى السماء ثم تنزل إلى سطح الأرض مرة ثانية، فقد يصيبك مرض و لكن سيشفيك منه الله عز و جل، و أما إذا كنت تطير فوق جبل، فإنك سوف تحكم ولاية من الولايات، و إذا كنت تطير في السماء ثم سقطت على شيء في الأرض فسوف يعطيك الله هذا الشيء، و إذا كنت تطير بقصد معين في نفسك فإنك ستحصل على ما تريد، أما إذا كنت تطير في السماء و تنتقل من أرض إلى أرض أخرى، فإنك سوف تنال من أمرك قوة، و إن طرت من مكان منخفض كأسفل جبل مثلا، إلى مكان مرتفع كقمة هذا الجبل، و كنت تطير من غير جناحين، فإنك سوف تنال ما تتمنى بقدر ما ارتفعت من اسفل الجبل إلى قمته، أما إذا كنت تطير في منامك كما يطير الحمام فإنك سوف تنال عزا.

اهل الصلاح و اهل الفساد
إذا رأى شخص صالح أنه يطير في السماء، فإنه سوف ينال علما، و إذا رأى شخص فاسد أنه يطير فإنه سوف يعمل عملا فاسدا و غير صالح.

من راى نفسه يطير من مكان إلى مكان
أما إذا رأيت انك تطير من مكان إلى مكان، و كان هذا الطيران أمرا عارضا، فإنك سوف تتوجه إلى مكان لم تزره من قبل، أو تسافر إلى بلد لم تسافر إليه من قبل، و سوف تنال من هذا السفر خيرا بقدر ما ارتفعت في السماء و أنت تطير، و إذا كنت صاحب منصب و تطير من مكان إلى آخر فإنك سوف تفقد هذا المنصب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 279

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم