حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 383

سيتين: لم يعجبني الأداء ضد إيبيزا .. وأترقب تطور فاتي

سيتين: لم يعجبني الأداء ضد إيبيزا .. وأترقب تطور فاتي

سيتين: لم يعجبني الأداء ضد إيبيزا ..  وأترقب تطور فاتي

23-01-2020 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة عدم رضاه عن الأداء، رغم الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة إيبيزا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة مُعقدة، وإيبيزا فريق قوي، وقدم مباراة رائعة على المستوى الدفاعي ونجح في التسجيل، وهذا منحهم الثقة، وكان من الصعب علينا الهجوم ضدهم".

غياب الدقة

وأضاف: "لم يكن لدينا الحظ في الكثير من الأحيان للتسجيل في بداية المباراة، وأنا سعيد للغاية لأن الفريق
واصل إصراره".

وتابع سيتين: "في المباراة الماضية ضد غرناطة كان لدينا السيطرة بشكل أكبر على كل شيء، واليوم كان هناك عدم دقة وهو ما ساعد الخصم وسجل ضدنا مُبكرًا، وبدأنا نواجه فريقًا مُغلقًا".

وأردف: "الخسارة والتعادل هو خيار دائمًا، والأمور تكون صعبة حين تكون مباريات الكأس على مباراة واحدة، وإذا كان هناك عودة في ملعبنا فسيكون ذلك شيئا آخر، وهذه المباريات مُختلفة، وكانت مباراة مهمة جدًا اليوم".

وبسؤاله عن تسديد 3 كرات فقط طوال المباراة، أجاب: "لقد أعطيت حق إيبيزا، حيث لعبوا مباراة رائعة، ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا وكلفنا ذلك، وتسجيلهم هدف عقّد كل شيء علينا".

توظيف فاتي

وعن مركز أنسو فاتي، أجاب: "أول شيء نقوم به هو رؤية اللاعبين في مراكز مختلفة، وسوف نرى كيف سيتطور، وسيكون لفاتي أهمية أكبر اعتمادًا على كيفية تطوره".

وزاد: "قررنا الاعتماد على جونيور فيربو في الدفاع مثل جوردي ألبا في المباراة الماضية، ولكن كان كل شيء مختلفًا لأن الخصم لم يتعب".

وبسؤاله عن رضاه عن الأداء، أجاب: "لا لم يعجبني الفريق، وكنت أفضل أن يكون كل شيء مختلف، لكن الخصم كان أكثر شراسة وتكتل دفاعيًا، لكننا نستخلص استنتاجات للمستقبل، وحين تقوم بأشياء خاطئة، تتعلم منها ويمكنك التحسن".

واسترسل مدرب برشلونة: "في الشوط الأول كانت الأمور مُعقدة، ولم نكن دقيقين، وكان ينبغي علينا الاختراق بشكل أكبر من العمق".

واختتم: "إيبيزا مرشح للصعود في الدوري؟ إذا لعبوا مثل اليوم في كل مباراة، فإنهم بالتأكيد سيصعدون، لكن الأمور صعبة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 383

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم