حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 267

توخيل: مبابي لا يعرف المزاح .. ولم أذنب مع كافاني

توخيل: مبابي لا يعرف المزاح .. ولم أذنب مع كافاني

توخيل: مبابي لا يعرف المزاح ..  ولم أذنب مع كافاني

22-01-2020 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدى توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، انبهاره بطموحات لاعبه الشاب، كيليان مبابي.

وقال توخيل، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" وشبكة "كانال بلس": "مبابي لا يعرف المزاح، بل يقصد فعلا ما يتطلع إليه، وهو الفوز بدوري الأبطال ولقب اليورو والميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو".

وأضاف: "مبابي ونيمار ثنائي متفاهم للغاية، في التدريبات والمباريات، إنهما يحبان اللعب سويا بشكل دائم، ويجيدان التحرك وفتح المساحات".

وأردف: "ليس لي دور في تطويرهما، لأنهما يتمتعان بإمكانيات كبيرة.. بل دوري إيجاد التوليفة التي تساعدهما على أداء المهام الهجومية بحرية، وتنفيذ خطتنا بإتقان.. إنه ثنائي مذهل".

وعن مهاجمه الأوروجوياني، إدينسون كافاني، قال: "تنقصه المشاركة في المباريات واللياقة الفنية والبدنية، وكذلك الثقة، فهي عامل مهم للغاية لأي هداف".

واستدرك: "لكن المنافسة في الأندية الكبيرة تبقى صعبة للغاية، وأتفهم أن الوضع صعب جدا بالنسبة له.. فإذا أصيب أي لاعب، لدينا بديل غير عادي له، ومؤهل لأن يُبقي زميله على مقاعد البدلاء لفترة".

وواصل توخيل: "علينا الانتظار لأيام، فهو يعاني من إصابة في العانة، ويجب عليه أن يقاتل على مكانه في الفريق.. لقد عانى من عدة إصابات، لا يتحمل مسؤوليتها، وأنا أيضا لا ذنب لي في ذلك".

وبخصوص لاعبه ماركو فيراتي، قال: "فيراتي يعاني أكثر في خطة (4-4-2)، لأنه يركض بمعدل أكبر للقيام بمهامه في إغلاق المساحات، لكن يجب عليه اللعب بسلاسة لتسريع الإيقاع، إنه تحدٍ كبير".

وأتم المدرب الألماني: "رغم معاناة فيراتي من إصابة بسيطة في الكتف، لكنه يبذل أقصى جهده، ويبقى لاعبا مهما في صفوف بي إس جي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 267

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم