حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9509

الرفايعة لـ سرايا : تراكم الثلوج جراء تزايد الهطول الثلجي في لواء الشوبك - صور

الرفايعة لـ سرايا : تراكم الثلوج جراء تزايد الهطول الثلجي في لواء الشوبك - صور

الرفايعة لـ سرايا : تراكم الثلوج جراء تزايد الهطول الثلجي في لواء الشوبك - صور

21-01-2020 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - الشوبك – يوسف الطورة – تراكم الثلوج في لواء الشوبك جراء تزايد الهطول الثلجي المستمر منذ ساعات الصباح الأولى ، دون ان يتسبب في إعاقة حركة السير على الطرقات الرئيسية ، بالإضافة إلى الطريق الرابط باتجاه مدينة البترا السياحية ، وفقاً لرئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة لـ " سرايا ".

وأكد الرفايعة استمرارية فتح الطرقات امام حركة السير لكافة الطرق الرئيسية والمنشآت الحيوية خاصة المراكز الطبية محطات المحروقات ومراكز التسوق، باستثناء الفرعية داخل مناطق التجمعات السكانية التي تشهد في الآوان تزايد في الهطول الثلجي في اللواء.

مشيراً ان البلدية عملت على إعداد خطة طوارئ للتعامل مع الجبهة الهوائية والمنخفض الجوي الذي دخل المملكة ليل الاثنين ، من خلال تعزيز الآليات والكوادر الميدانية ، تحسباً لاي طارئ وللتعامل مع الحالة الجوية السائدة في اللواء ، وتسهيل المهام الضرورية خصيصا الطبية منها.

ولفت الرفايعة إلى جاهزية البلدية تامين وصول كافة مرضى الكلى والأمراض المزمنة والتي تستدعي متابعات صحية مستمرة إلى المراكز الطبية والصحية ، من خلال تخصيص فريق عمل متخصص ترافقه مركبات البلدية اعدت للغاية نفسها.

مجدد مناشدته أهالي اللواء عدم الخروج من مواقع سكنهم إلا للضرورة القصوى لضمان سلامتهم خاصة مع تزايد الهطول الثلجي وما يرافقه من انزلاق ، وداعياً سالكي الطرقات الرئيسية توخي الحيطة والحذر في ظل الظروف الجوية السائدة للحفاظ على ممتلكاتهم وارواحهم ، والتزام المواطنين في منازلهم خشية حدوث ما لا يحمد عقباه.

وكان رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة ترأس اجتماع أمس الاثنين بمشاركة كوادر وفرق الطوارئ في البلدية ، لغايات تعزيز دور غرفة العمليات والتواصل المباشر مع الفرق الميدانية للتعامل مع الحالات الطارئة جراء الأحوال الجوية السائدة في اللواء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9509

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم