حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54352

أغرب المطاعم

أغرب المطاعم

أغرب المطاعم

20-03-2011 03:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -

مطعم في السماء

موجود ببروكسيل في بلجيكا مرتفع ب50 متر عن الأرض، يحتوي على طاولة تسع ل22 شخصا ، والمهم في الامر عدم اسقاط السكين أو الشوكة لأنك لن تجد البديل .

 

 

 

 

مطعم المستشفى

في تابيي في التايوان مطعم على شكل مستشفى، النادل والطباخ كممرضة او طبيب . اما الأثاث والديكورات كلها أدوات صحية، والماء يقدم في قوارير .

 

 

 

 

 

مطعم البحر

في جزر المالديف بلد 1199 جزيرة صغيرة وبالضبط في جزيرة "رانغالي" يوجد مطعم تحت الماء ب5 أمتار عمقا . وهو من سلسلة مطاعم "هيلتون".

 

 

 

 

مطعم الروبوت

في بيكين بالصين مطعم يديره زوجين بدون تعب ولا كلل 21ساعة يوميا بدون انقطاع مما أبهر الناس لكن فضول صحافي كشف سر المطعم، فالمطعم يديره زوجي توائم يتناوبان سرا على العمل لابهار الناس وجلب الزبائن.

 

 

 

مطعم المراحيض

موجود بتايوان في الصين ، أثاث المطعم عبارة عن مراحيض. ويقول صاحب المطعم بأن مطعمه يقدم الطعام في جو ترفيهي مضحك ب 6 الى 10 دولارات أمريكية فقط.

 

 

 

 

 

 

 

مطعم الظلام

موجود في بيكين بالصين ، يقدم المطعم خدماته في الظلام، وكل ما ينير كالساعات اليدوية ، الهواتف المحمولة والجواهر الفسفورية ممنوع ادخالها للمطعم ، النادل والنادلة يقدمون الطعام مستعينين بنظارات خاصة !

 

 

 

مطعم المقبرة

بمدينة أحمدأباد بالهند، مطعم مفتوح منذ 50 سنة يقدم خدماته في مقبرة القبور المصبوغة باللون الأخضر، والغريب ان المقبرة قديمة جدا ويقدر صاحب المطعم تواجدها من أكثر من 100 سنة .

 

 

 

مطعم السجن

بايطاليا مطعم يقدم خدماته في سجن تحت مراقبة مشددة بالكامرات والحراس ، يقدم الطعام على انغام البيانو وأضواء دافئة ، ويفكر صاحب المطعم بفتح عدة مطاعم مشابهة عبر العالم .

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 54352
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-03-2011 03:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم