حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20677

مطعم "النوبة القلبية" يصرح بان طعامه مضر والمئات يقصدونه

مطعم "النوبة القلبية" يصرح بان طعامه مضر والمئات يقصدونه

مطعم "النوبة القلبية" يصرح بان طعامه مضر والمئات يقصدونه

17-03-2011 06:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يبدو ان العالم يغالي في الجنون والغرابة، فمنذ متى يكون ما هو مضر لصحة الانسان، هو الاكثر طلبا؟! "مطعم النوبة القلبية" هذا هو اسم المطعم الوحيد في الولايات المتحدة وربما في العالم أيضاً، الذي يعلن أن وجباته غير صحية بل ضارة جداً، وأن الدهون في الطعام الذي يقدمه كفيلة بالتسبب بنوبة قلبية لمن يأكلها، ومع ذلك فالزبائن يترددون عليه بالمئات يومياً.

أعلن صاحب المطعم أن المتحدث باسم المطعم بلير ريفر قد توفي قبل أيام من عيد ميلاده التاسع والعشرين. وأضاف قائلاً ان البعض قد يرى في وفاته سبباً للضحك أو الاستهزاء، لكن الناس الذين عرفوه عن قرب يملأ الحزن قلوبهم، وعيونهم تفيض بالدموع، فقد كان إنساناً رائعاً ومحبوباً من الجميع. وكان المتوفى قد حقق شهرة كبيرة بعد اختياره لهذه الوظيفة بسبب وزنه الذي يبلغ 575 رطلاً (260 كلغم تقريباً) مع قامة بطول مترين، مما أهله لحمل لقب العملاق اللطيف والمبدع النشيط.
وتتولى خدمات الزبائن في المطعم الكائن في مدينة "فينكس" بولاية أريزونا نادلات يرتدين أزياء الممرضات. أما الوجبة الرئيسية فهي قطعة همبرغر تحتوي على ثمانية آلاف كالوري مع بطاطا مقلية بالدهون الخالصة. وتعلو قائمة الطعام عبارة: "وجبات تستحق أن نموت من أجلها!"والطريف أن المطعم يقدم وجبة مجانية لأي زبون يزيد وزنه على 160 كيلوغراماً. وتوجد على واجهته لوحة ضخمة تقول كلماتها: "تحذير.. هذا المطعم يضر صحتك.. ننصحك بعدم الدخول"!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20677
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-03-2011 06:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم