حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35061

قطة تنقذ مربيها!!

قطة تنقذ مربيها!!

قطة تنقذ مربيها!!

17-03-2011 03:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يربّي بعض الاشخاص الحيوانات الاليفة في بيوتهم بهدف التسلية وتمضية الوقت ليس الا، لكن هل تعلمون ان تلك الحيوانات الاليفة قد تنقذكم من الموت يوماً ما؟! فهذا ما حصل مع شاب ما زال في ربيع عمره، اذ تمكنت قطة من انقاذ حياة صاحبها حين أصيب بنوبة صرع، بعدما بقيت إلى جانبه تلعقه إلى أن تنفّس من جديد.
ونقلت وكالة "برس أسوسييشن" عن ترايسي، والدة ناتان كوبر (19 عاماً) ان ابنها كاد يموت بعد إصابته بنوبة صرع شديدة وتوقف عن التنفّس إلاّ أن قطته ليلي أنقذت حياته إذ بقيت إلى جانبه تلعق فمه الأمر الذي أعاد إليه أنفاسه.
وأضافت ان هناك رابطاً قوياً بين القطة وابنها ناتان الذي لم يصدق بعد أن تعافى من النوبة انها هي التي أنقذت حياته. وأشارت إلى أن القطة أصبحت تشعر حين يكون ناتان على وشك الإصابة بالنوبة، فتبدأ بالركض بينها وبين ابنها وتموء وكأنها تحذّرها من أن شيئا ما سيحصل. وقالت السيدة كوبر ان القطة تستطيع أن تشعر بالنوبة قبل خمس دقائق من حصولها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35061
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-03-2011 03:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم