تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 15950

ابن أصالة يحتضن ابنة عامر منيب ويثير التساؤلات عن علاقتهما

ابن أصالة يحتضن ابنة عامر منيب ويثير التساؤلات عن علاقتهما

ابن أصالة يحتضن ابنة عامر منيب ويثير التساؤلات عن علاقتهما

09-12-2019 05:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت صورة جريئة تجمع كلاً من خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري، ومريم ابنة الفنان المصري الراحل عامر منيب، جدلًا واسعًا بين رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا عن وجود علاقة عاطفية بين الطرفين.

ونشر خالد الذهبي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة يحتضن فيها مريم عامر منيب بأحد الكافيهات الشهيرة، وعلق خالد قائلا: "أنا فخور بك جدًا يا أختي.. ليس لديك أدنى فكرة عن مدى إلهامك لنا جميعا".

وتقاعل الجمهور بشكل كبير مع البوست، وجاءت معظم التعليقات منصبة حول إمكانية وجود قصة حب بين الطرفين، فقالت متابعة: "عيونكم بتزغلل بالحب"، وأضافت أخرى: "كل ده وأختك أمال لو حبيبتك هيبقي إزاي".

واحتفلت مريم عامر منيب، بطريقة خاصة هذا العام بذكرى رحيل والدها الفنان عامرمنيب، الذي توفي بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، حيث بدأت مسيرتها الفنية على خطى والدها، بإعادة طرح أغنية "عامل إيه في حياتك"، فى ديو يجمع بين أدائها للأغنية وأداء والدها.



ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتربعت على عرش مشاهدات يوتيوب منذ طرحها، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومكساج هانى محروس، وإخراج خالد الشوربجي.

وخطفت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب الأنظار من جديد باحتفالها بتخرجها من الجامعة، ليتم تداول صور لها من الحفل مع رسالتها لوالدها التي هزت القلوب.



تداول رواد مواقع التواصل صوراً لابنة عامر منيب من حفل تخرجها من الجامعة، مع تداول كلماتها التي تذكرت بها والدها في هذا اليوم المميز في حياتها عندما كتبت تعليقاً: "بابا أنا اتخرجت"، وهنأها عدد كبير من نجوم الفن بتخرجها، نتمنين لها النجاح والتوفيق

ويعد عامر منيب واحدًا من أبرز نجوم الأغنية في فترة التسعينيات وما بعدها، وقدم خلال مشواره العديد من الأغاني المميزة التي اتسمت بالطابع الرومانسي، سواء من ألبوماته أو في الأفلام التي قدمها.



يذكرأن عامر منيب توفي يوم 26 نوفمبر 2011، داخل أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبرعن عمر ناهر الـ48 عاما، بعد صراع مع المرض.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15950

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم