حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28770

الأردنية العلمي ضمن الـ40 "شخصية مؤثرة" في العام 2019 .. تفاصيل

الأردنية العلمي ضمن الـ40 "شخصية مؤثرة" في العام 2019 .. تفاصيل

الأردنية العلمي ضمن الـ40 "شخصية مؤثرة" في العام 2019  ..  تفاصيل

08-12-2019 02:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتلت الأردنية الريادية فرح العلمي مركزاً مهماً و مرتبة عليا بعد حظيت أن تكون ضمن 100 مهني في مجال العلاقات العامة في الشرق الأوسط، وضمن الـ40 شخصية مؤثرة أقل من 40 عاماً على مستوى الشرق الأوسط أيضاً.

و تحمل العلمي درجة الماجستير في إدارة الأعمال (بامتياز) من معهد نيويورك للتكنولوجيا (NYIT) ، ودرجة البكالوريوس في التسويق من جامعة اليرموك في الأردن.

وتشغل العلمي حالياً منصباً كبيراً، بوجودها منذ 16 عامًا بمنصب كبير مسؤولي الاتصالات في مجموعة الخدمات الطبية الشرقية المتحدة (UEMedical) في الإمارات العربية المتحدة، و تؤدي العلمي مهام التسويق والاتصالات على مستوى فروع الشركة المتعددة، و التي يتبع لها أيضاً مستشفى دانة الإمارات وشبكة "هيلث بلس" ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبو ظبي والعديد من المشاريع الأخرى في المملكة العربية السعودية.

وهي أيضًا عضوة منتخبة في مجلس إدارة الاستراتيجية في جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) ، وهي جمعية غير ربحية تم تأسيسها لوضع معايير عالمية للعلاقات العامة وصناعة الاتصالات في الشرق الأوسط. و تعمل منذ يناير 2016.

من عام 2013 إلى عام 2016 ، شغلت العلمي منصب المدير الإقليمي للاتصالات والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا والمملكة المتحدة لعيادة كليفلاند كلينيك التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

كما قادت سابقًا العلاقات الإعلامية والاتصالات الداخلية في مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبي في أبو ظبي من عام 2005 حتى عام 2011 ، وفي الفترة ما بين ذلك ، التحقت بـ UEMedical كمديرة للتسويق لمدة عامين.

يذكر أن العلمي تلقت دعوة لتقديم جزء صحي في برنامج تلفزيوني أسبوعي طبي (Fi Baytina Tabeeb) على محطة تلفزيون أبوظبي من عام 2012 حتى عام 2014 مع أكثر من 55 حلقة وتقارير بثت تهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية.

بالإضافة إلى عضويتها في لجنة سيدات الأعمال في غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي (AMCham Abu Dhabi) من 2017 - 2019.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28770

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم